قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن «هناك بعض الأشخاص في هذه البلد ومن يمتلكون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة على موقع "إكس" يلعبون بمشاعر الناس»، لافتاً «أراهن إن هؤلاء إذا كانوا ينزلون إلى الناس أو يشعرون بمشاعرهم هم أو غيرهم".

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الجمعة، أن «الشعب هو صاحب القرار الأوحد، و محدش هيقنع حد إن انت وطني أو كذا»، موضحاً «والله العظيم لما بشوف اللي بيتكتب على الرئيس السيسي من أفاقين وكذابين وخونة، وإخوان، بقول والله الراجل ده كان الله في عونه، مستحمل هذه الرذالات وهؤلاء الأفاقين اللي معندهمش أي حاجة غير الصيد في الماء العكر، واللعب بمشاعر الناس مستغلين أزمتهم الاقتصادية».

وواصل، عضو مجلس النواب، «كل واحد عايز يبقى تريند ولا يعمل فيديو علشان يحصل قرشين يبقى على حساب البلد دي وعلى حساب الراجل اللي بيدافع واللي واقف واللي متحمل، والله ما أسهل إن الرئيس يقول انتوا مش عايزيني في البلد، خدوا البلد وسلام عليكم، هتعمل إيه هنبقى في حيص بيص، ولو عمل كدة، أنا متأكد إن الناس حتنزل تقوللوا ما تسيبهاش، أنا عايز الناس دي تتقي ربنا شوية وتعرف، إن البلد دي فيها مؤسسات».

وتابع مصطفى بكري، «مثلا واحدة تطلعلك ملهاش علاقة بأي حاجة، وتقول أي كلام وتقولك أنا ندمانة، بقولها ندمانة على إيه يا حاجة؟ ندمانة على إن الراجل ده أنقذ البلد؟ ندمانة على إننا كنا بنصرخ في الشوارع ونقول، إنزل ياسيسي انت رئيسي؟ ولا ندمانة على إن الراجل من أول يوم وهو واقف بيواجه جماعة إرهابية، كانت حتخطف البلد، والا رئيس معزول، أصدربيانا في 8 ديسمبر هدد فيه بانهيار مؤسسات الدولة وغيره؟»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الشعب المصري مصطفى بكري الدولة المصرية بكري الشائعات الإخوان الإرهابية صدى البلد الاخوان مرسي التشكيك ا جماعة الإخوان الإرهابية مصطفى بکری ندمانة على

إقرأ أيضاً:

المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- في إطار استعداداته لمواجهة الكويت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، البقاء في مدينة البصرة لمواصلة التدريبات، مع تأكيد اتحاد كرة القدم على أن تذاكر الجماهير العراقية لحضور المباراة ما زالت متاحة.

التحضيرات في البصرة: اختار كاساس عدم السفر المبكر إلى الكويت بعد انتهاء المواجهة الأولى ضد عمان، وفضل إقامة التدريبات في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية بالبصرة. جاء هذا القرار بالتشاور مع الطاقم الفني، وذلك لضمان أفضل إعداد قبل اللقاء المرتقب. ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى الكويت يوم الاثنين، حيث سيتم تحديد آلية السفر في اجتماع مع اتحاد الكرة، سواء عبر الجو أو البر.

جاهزية اللاعبين والتدريبات: أجرى المنتخب العراقي وحدتين تدريبيتين بعد مباراة عمان. الأولى اقتصرت على اللاعبين البدلاء، في حين شهدت الثانية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء علي جاسم والمهاجم أيمن حسين الذي يتلقى العلاج في الكويت. ويبدو أن حسين سيغيب لمدة شهر عن الملاعب بسبب إصابته، مما يؤكد غيابه عن المواجهة المقبلة.

تفنيد الشائعات حول التذاكر: في سياق متصل، نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء المتداولة حول نفاد تذاكر الجمهور العراقي المخصصة للمباراة ضد الكويت، مشيراً إلى أن الحصة المقررة، والتي تبلغ 5 آلاف تذكرة، ما زالت متوفرة. كما شدد الاتحاد على ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة في هذه الفترة الحساسة التي تتطلب دعم المنتخب لتحقيق أهدافه.

مقالات مشابهة

  • الراجل فضحني.. أول تعليق من عريس كفر الدوار صاحب ترند العروسة المغصوبة
  • ما عاوزين بعثة دوليه
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • الراعي: من المعيب أن يبقى انتخاب الرئيس أسير رهانات
  • المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا
  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح