أمر النائب العام المستشار محمد شوقي بإحالة البلاغ المقدم من وكلاء الإعلامي عبد الناصر زيدان، ضد لاعب نادى بيراميدز محمود عبد العاطي “دونجا” بتهمة التنمر، إلى نيابة الشؤون الاقتصادية لمباشرة التحقيق.

أعلن محمد رشوان، المحامي بالنقض والإدارية العليا، اتخاذه عدة إجراءات قانونية ضد التجاوزات التي طالت الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان من لاعب نادي بيراميدز محمود عبد العاطي محمد الشهير بـ "دونجا" وأحد المنتسبين للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، وناشد رشوان مالك النادي سالم الشمسي وقف هذه التجاوزات فورًا.


وتقدم المحامي محمد رشوان ببلاغ إلى النائب العام المستشار محمد شوقي ضد محمود عبد العاطي دونجا وشهرته (دونجا) لاعب كرة قدم بنادي بيراميدز..  قيد البلاغ برقم ٨٦٨٠٠ عرائض النائب العام

وقال في بلاغه إنه بتاريخ 22 يوليو 2024 وعقب نهاية مباراة كرة القدم بين فريق النادي الأهلي المصري وضيفه فريق نادي بيراميدز في إطار منافسات الدوري العام المصري لكرة القدم من المشكو فى حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحة المنسوبة له باسم (Mahmoud_donga6) عبارات إساءة للشخص الشاكي وتنمر على صوت الشاكي وهي عبارات تتمر وإساءة لشخص الشاكي حيث قام بنشر صورة المنشور خاص بالشاكي قد قام بنشره على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك والذي كان يعلق فيه على لقطة من مباراة الأهلي المصري ونادي بيراميدز وكتب الشاكي علي هذه الصورة عبارات إساءة الشخص الشاكي وتنمر واضح وقد تم تداول هذا المنشور المسيىء عبر صفاحات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مما تسبب في أضرار مادية ومعنوية للشاكي حيث تضمن المنشور محل الشكوى عبارات تنمر على صوت الشاكي. 

المنشور محل الواقعة يؤكد أن ما ارتكبه المشكو فى حقه يمثل الجرائم المؤلمة قانونا بنص المادة 309 مكررا (ب) من قانون العقوبات وكذا المواد 25 و27 من القانون رقم 175 لسنة 2017 استخدام وادارة حساب علي مواقع التواصل الاجتماعي الارتكاب هذه الجريمة.

وبناء عليه طالب رشوان في نهاية بلاغه إحالة المشكو فى حقه إلى التحقيق واستجوابه قضائيا تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوه وتقديمة المحاكمة الجنائية لما ارتكبه من جريمة التنمر المؤثمة قانونا.

IMG-20240809-WA0001

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري العام المصري المستشار محمد شوقي الشؤون الاقتصادية الاعلامي عبد الناصر زيدان الإعلامي الرياضي أضرار مادية بلاغ الى النائب العام عبد الناصر زيدان لاعب كرة قدم كرة القدم كرة قدم مباراة كرة القدم محمود عبد العاطي نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة للتقديم في الجامعات بالمحافظات.. 9 مستندات جهزها الآن

استحدثت الجامعات المصرية في المحافظات عددا من الأوراق المطلوبة ضمن عمليات التقديم في الكليات خلال المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق الجامعي، وما يتبعه حاليا من نتائج تقليل الاغتراب، والتي معها يحرص طلاب الثانوية العامة على تجهيز الأوراق المطلوبة استعداداً لتقديمها فور إعلان مواعيد التنسيق من الكلية في الجامعة الملتحق بها عبر الجامعات المصرية في المحافظات. 

تقدم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات عبر الجامعات المختلفة في المحافظات بحسب الإعلان الرسمي من الجامعات الذي شهد تحديث قائمة الأوراق المطلوبة للتقديم خلال الآونة الحالية، لذا يتوجب على الطلاب تحضير مجموعة من الأوراق الضرورية لضمان سهولة عملية التقديم.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الجامعات.. 9 مستندات هامة

1. أصل شهادة الثانوية العامة مختومة بختم النسر مع 4 نسخ منها.

2. أصل شهادة الميلاد الكمبيوتر و3 نسخ منها.

3. أصل بطاقة الترشيح من موقع التنسيق الإلكتروني و3 نسخ منها، أو ما يعادلها من بطاقة تقليل الاغتراب.

4. 8 صور شخصية واضحة مدون عليها اسم الطالب.

5. أصل بطاقة الرقم القومي للطالب و4 نسخ منها.

6. نموذج 2 جند للطلاب الذكور، بالإضافة إلى نموذج 6 أو 7 جند لمواليد 2006 وما قبلها من القسم التابع له الطالب.

وتستكمل الأوراق المستحدثة المطلوبة في تلك الآونة من التقديم بالتالي:

7. طلب الالتحاق بالكلية

8. أصل إيصال سداد الرسوم الجامعية ونسخة واحدة منه.

9. نسخة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

3 نصائح قبل تقديم الأوراق المطلوبة في الجامعات 

- يُفضل تجهيز هذه الأوراق لحين إعلان موعد التقديم في الكلية التابع لها.

- التأكد من عدد الصور المطلوبة لكل مستند لتجهيزه في عمليات التقديم.

- متابعة الصفحة الرسمية للكلية التابع لها حيث يتم إعلان المواعيد عليها للتقديم وفقا لجدول زمني محدد.

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة لعامل بتهمة إنهاء حياة طليقته في القليوبية
  • بالأسماء.. مجلس القضاء الأعلى يعتمد حركة النيابة العامة
  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • القضاء الأعلى يوافق على حركة النيابة العامة وينتدب أبو زيد مديرا لإدارة التحفظ
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الجامعات بالمحافظات.. 9 مستندات جهزها الآن
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • «دام عزك يا وطن».. أجمل عبارات وتهاني اليوم الوطني 94
  • التنمر على لاعب سوداني يدفعه للتخلف عن مرافقة المنتخب
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز