تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة الـــ 23 لإزالة التعديات التي بدأت "السبت الماضي"، حيث تمكنت الوحدات المحلية من إزالة ٦٣ حالة تعد على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال المرحلة الثانية للموجه 23، مشدداً على المتابعة الدقيقة واليقظة التامة والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

حيث تم إزالة ٢٦ حالة بناء مخالف على مساحة ١٥٧٢م٢ وحالتين بناء مخالف على الاراضي الزراعية على مساحة قيراط و ٢ سهم كما تم ازالة ٣٥ حالة تعدي على الاراضي الزراعية الخاصة على مساحة ١٠٧٧٥م٢ و١٢ حالة متغيرات مكانية.

كما أكد الجندي على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكافة مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول ولن أسمح بالتهاون فى محاسبة أى مسئول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية مراكز ومدن المحافظة لا تهاون مع المخالفين بناء مخالف تعدي على الأراضي الزراعية

إقرأ أيضاً:

إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في سوهاج

أعلن اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، إزالة 134 حالة تعدٍ على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية الخاصة، خلال المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات، وحتى الآن.

إزالة 84 حالة تعد على أملاك الدولة في المراكز والمدن

وكشف محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى شنت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات، التي أسفرت عن إزالة 84 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بالمباني على مساحة 5537 مترًا مربعا، بالإضافة إلى إزالة 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية الخاصة بمساحة 2 فدان و3 قراريط.

التصدي بكل حسم لأي تعدٍ على أملاك الدولة

وشدد «سراج» على المتابعة المستمرة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والإحالة إلى النيابة المختصة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، موجها بالتنسيق بين الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية بمحافظة سوهاج لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد.

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لـ 4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بالقليوبية
  • إزالة 20 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • ازالة 150 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 16 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومصادرة مواد البناء بالفيوم
  • إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في سوهاج
  • محافظ سوهاج: إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 92 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • محافظ المنيا: إزالة 92 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية