واصل فريق إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية، و الإدارات برئاسة الدكتورة شيرين مسعد، والدكتوره روان عمران، حملات المرور المكثفة علي المنشآت الطبية الخاصة خلال شهر يوليو الماضي.

وشملت الجولات المرور على 824 منشأة خاصة تنوعت بين “عيادات و مستشفيات خاصة ومراكز أشعة ومراكز طبية بعمليات و بدونها ومراكزحضانات ومعامل تحاليل ومحال النظارات”.

كما شملت الجولات المرور على 42 مستشفى خاصة كما تم المرور علي 389 من العيادات الخاصة، وكذلك المرور علي 25 مركز للاشعة، و 34 مراكز طبية بعمليات و 14 مركز طبى بدون عمليات، كما تم المرور علي 14حضانه، و31 محال للنظارات.

و تجدر الإشارة إلى أن المطابق من هذه المتشآت بلغ عدده 351، و تم إنذار 31 منشأة لتلافي السلبيات، بالإضافة لعمل محاضر شرطة لعدد 3 منشآت وبلغت مخالفات عدم الترخيص 127 مخالفة، و عدد مخالفات مكافحة العدوي 253 مخالفة و تم رصد و جود عمالة غير مؤهلة في 4 منشآت و تم اتخاذ الإجراءات اللازمة و تنفيذ قرارات غلق إداري لعدد 60 منشأة و جاري أيضاً استصدار عدد 52 قرار غلق جديد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية العلاج الحر منشأة خاصة جولات تفتيشية

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1134 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1134 مخالفات تجاوز سرعات و55 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و34 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة موقف عشوائى، و95 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1134 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • الصحة: إغلاق مستشفى دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص
  • "المرور" يعلن ضبط قائد مركبة بعد ممارسة مخالفة التفحيط في الرياض
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • «المرور»: توقيف 66 حدثاً بلا رخصة سوق وتحرير 50557 مخالفة في أسبوع
  • كيفية التظلم من مخالفات المرور إلكترونيا