قال عمرو موسى، مراسل قناة «سي بي سي»، إن هناك فعاليات وأنشطة مختلفة لمهرجان العلمين، سواء كانت فعاليات ثقافية ورياضية وترفيهية، بالإضافة إلى أن المهرجان يسوق ويروج لمدينة العلمين، باعتبارها واحدة من المدن الرائدة على البحر المتوسط، التي نُشأت عام 2018، حتى أصبحت قبلة للسائحين من جميع أنحاء العالم.

أرباح المهرجان تذهب لدعم القضية الفلسطينية

وأضاف «موسى»، في مداخلة على قناة «سي بي سي»، أن أرباح المهرجان ستذهب لدعم القضية الفلسطينية، وهي تجربة فريدة من نوعها تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية 

ولفت إلى أن إدارة المهرجان تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية وثقافية والرياضية يوميا، سواء الأنشطة الرياضية مثل البطولات الشاطئية والجوية، بجانب المسرح منها مسرحيات متنوعة مثل مسرحية «السندباد» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، وأيضا العديد من الحفلات منها حفلة عمرو دياب اليوم على مسرح «يو أرينا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

مترو دبي.. نافذة من المستقبل تطل بها دبي على العالم حداثة وتطوراً

يمثل مترو دبي نافذة من نوافذ المستقبل التي تطل بها دبي على العالم حداثة وتطورا ..من أداة تنقل إلى رحلة سياحية أبهرت السكان والزوار من جميع أنحاء العالم بخدمات وتقتنيات وبرامج ترفيهية جعلت منه رمزا من رموز دبي الشاخصة بثقافة وجودة و طابع دبي الخاص.

لحظةٌ تاريخيةٌ تلك التي سطَّرَها صاحبُ السموِ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائبُ رئيسِ الدولةِ رئيسُ مجلسِ الوزراءِ حاكم دبي رعاه الله، في افتتاح مترو دبي .. ليكتبَ فَصلاً جديداً من فصولِ المُستقبلِ والتقدُّمِ والاستدامةِ التي أضاءَت دبي شُعلتَها منذُ ولادتِها، تكتبُ على نفسِها الحداثةَ والتطور .. نعم.. مترو دبي أحدُ مظاهرِ دبي الحديثة، بكل ما يحملُهُ من مَعنَى .. هو أحدثُ أنظمةِ السككِ الحديديةِ بخطيهِ الأحمرِ والأخضر، موفراً لمُستخدميهِ باقةً من الخَدَماتِ المُميَّزةِ بلمسةٍ من الرفاهية.

يوفر مترو دبي أنواعاً مختلفةٌ من المقصورات، مخصصةٌ للركابِ، تشملُ مقصورةَ حامِلي بطاقة نول الذهبية ومجموعةَ مقصورات مخصصةٍ للنساءِ والأطفالِ ومقصورةً عامّة.

أما المرافقُ والمنشآتُ.. فهي سبعةُ نجومٍ وكأنكَ في رحلةٍ سياحيةٍ، تتوفر خدمةَ الواي فاي خلال َتنقُّلِكَ وتغطيةً كاملةً لاتصالاتِ الهاتفِ المتحركِ والدخولَ إلى الإنترنت في أنحاءِ شبكةِ المترو.

وخدماتِ نقلٍ مُختلفةً برفاهيةٍ عَاليةٍ وأكثرَ من ثلاثةِ آلافِ كاميرا مُراقَبَةٍ في القطاراتِ والمحطاتِ ووحدةَ شرطةٍ خَاصةً للمترو وصندوقَ اتصالٍ للطوارئِ، تطرقُ بابَ الأمنِ والأمانِ على مدارِ الساعة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يطلق جامعة دبي الوطنية رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة

كما يوفرالاحتياجاتُ والراحةُ لجميعِ الركابِ، وسهولةُ الوصولِ هدفٌ يعملُ عليهِ القائمونَ في مترو دبي وسطَ تطبيقاتٍ حَديثةٍ في هاتِفكَ ومساراتٍ إرشاديةٍ بارزةٍ للمستخدمينَ كافةً، بمن فيهِم من يعانونَ ضعفَ البصر.

إضافةً إلى إشاراتِ تَحذيرٍ مسموعةٍ ومَرئيةٍ وكراسيَ متحركةٍ ومصاعدَ تصلُ إلى جميعِ مستوياتِ المحطةِ ومعلوماتٍ إرشاديةٍ تعرضُ على الشاشاتِ وآدابٍ عامةٍ وسياسةٍ للحقائب و قواعد و مخالفات

مزايا مترو دبي المُتطورِ المُتقدَّمِ بكلِ أعوامِهِ الخمسةَ عشَر عاماً بعدَ عامٍ، تتواصل فهناكَ مَجموعةٌ متنوعةٌ من الأنشطةِ التَرويجيةِ والترفيهيةِ والمفاجآتِ والمُبادراتِ ومَجموعةٍ من العروضِ الموسيقيةِ الحيةِ التي يُقدِّمُها موسيقيونَ إماراتيونَ وعالميونَ في محطاتِ مترو دبي لإسعادِ السُكانِ والزوارِ من جَميعِ أنحاءِ العالمِ.

يدعمُ المترو رعاةٌ وشركاءُ وعاملونَ وصلوا بمترو دبي إلى العالميةِ واليومَ نقفُ أمامَ التزامٍ وثقافةٍ وجودةٍ ليُصبحَ مترو دبي في ريادةِ أوجهِ المُستقبلِ التي يشاهدُ العالمُ بها دبي، بل هي أفضلُ بيئةٍ للعيشِ والعَملِ في العالم.

مترو دبي.. ريادة وتطور وجودة بطابع دبي الخاص

تقرير: مهدي سليمان#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/6kSXGYBhWs

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 8, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • بعد “تدفقها” على طرفي الصراع.. هيومن رايتس ووتش تدعو لتوسيع حظر الأسلحة ليشمل جميع أنحاء السودان
  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • عاجل - وزير الخارجية الروسي: السلام في الشرق الأوسط مستحيل دون حل القضية الفلسطينية
  • عاجل | مراسل الجزيرة: اشتباكات مسلحة بين مقاومين والأجهزة الأمنية الفلسطينية في مخيم جنين
  • مترو دبي.. نافذة من المستقبل تطل بها دبي على العالم حداثة وتطوراً
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات القضية الفلسطينية وأزمة قطاع غزة
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الأربعين
  • الدويري: هدف نتنياهو تصفية القضية الفلسطينية تماما
  • برلماني: دور مصر لنصرة القضية الفلسطينية يسطره التاريخ