صحيفة صدى:
2024-09-10@07:21:38 GMT

مفاوضات بين الشباب والخليج لمقايضة جوانكا

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

مفاوضات بين الشباب والخليج لمقايضة جوانكا

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية أن المفاوضات التي تجريها إدارة نادي الشباب مع نظيرتها في نادي الخليج لشراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب هشام آل دبيس أو مقايضته من خلال إعارة اللاعب الأرجنتيني جوانكا لم تتعد الجانب الشفهي، إذ لا يوجد عرض رسمي مكتوب بهذا الخصوص.

وحسب صحيفة الشرق الاوسط فأن اللاعب هشام آل دبيس سيبقى مع الخليج حتى آخر يوم بعقده في يناير (كانون الثاني) المقبل، بالتزامن مع فترة التسجيل الشتوية، مما يعني أنه سينضم للشباب في حال أتم إجراءات التوقيع معه في بقية مباريات الدور الثاني من الموسم.

وأظهر المدرب اليوناني دونيس اهتماماً كبيراً باللاعب آل دبيس خلال المعسكر الإعدادي، الذي أقيم في دولة سلوفينيا، حيث أشركه في عدد من المباريات الودية التي لعبها الخليج، إذ أظهر اللاعب قدرات هجومية مميزة من خلال التسجيل وصناعة الأهداف في المباريات.

ويتوقع أن يعتمد المدرب على اللاعب في المباريات المقبلة بالدوري إلى جانب المصري محمد شريف، الذي تأكد استمراره مع الفريق حتى نهاية عقده، الذي تبقى عليه عام.

وكان شريف حديث الكثير من وسائل الإعلام في بلاده بشأن عودته للعب من خلال أحد الفرق المصرية بعد أن كان لاعباً سابقاً في الأهلي، إلا أن عقده المستمر مع الخليج جعله غير قادر على الانتقال دون موافقة إدارة الخليج، التي لم تتلق من جانبها أي عروض رسمية جدية للتنازل عن اللاعب.

ولم يقدم الدولي المصري الكثير في الموسم الأول له مع الخليج، بعد أن كان الخيار الوحيد في عدد من المباريات لدى المدرب البرتغالي السابق بيدرو إيمانويل، مما جعل المدرب يبحث عن حلول هجومية أخرى، من بينها اللاعب عبد الله آل سالم، وكذلك مواطنه فابيو مارتينيز، عدا الظهيرين الألماني خالد ناري والبرتغالي بيدرو روبوشو، الذي كان من أفضل اللاعبين الأجانب في مركز الظهير في الموسم الماضي، وتم تجديد عقده للبقاء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخليج الشباب جوانكا

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حجم الصعوبات التي يواجهها مع النادي الإسباني خلال فترة تواجده.

برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "بالتأكيد، هناك العديد من الصعوبات التي أجدها كل يوم، إنها مهمة ذات قوة ومسؤولية كبيرة، يمكنني اختيار الوقت الذي أتدرب فيه".

وتابع: "في النهاية، إنها علاقة بين الناس، وهذا هو الجانب الأكثر أهمية، أحيانًا أسأل اللاعبين من أنتم؟ فيقولون لي أنا لاعب وأنا أقول لهم لا، أنت شخص يلعب كرة القدم".

وأكمل المدرب الإيطالي تصريحاته: "أبحث عن بناء علاقة على المستوى الشخصي والمهني، لأنه بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أداء أفضل من المحترفين، أحاول أن أفعل ذلك".

وأردف: "بالطبع، الأمر ليس سهلاً لأن اللاعب يريد اللعب دائمًا، و11 يفعلون ذلك، لكن 15 يذهبون لمشاهدة المباراة، هذا هو الشيء الأكثر تعقيدا، ولكن إذا تمكنت من الحصول على علاقة شخصية جيدة، فهذا يساعدك على العمل بشكل أفضل".

وأضاف: "لابد من أن يكون لديك فكرة واضحة عما يجب عليك فعله، من المهم أن تستمع إلى مساعدك، إلى اللاعب، لا توجد حياة بدون ضغوط أو القليل من التوتر، ليس الكثير من التوتر، اليوم الذي لا أشعر فيه بأي مشاعر قبل المباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه، قبل المباراة، هناك قلق، كما أن هناك شعور سلبي بالتفكير في أن الأمور لن تسير على ما يرام، وأنهم سيسجلون هدفًا، عندما تبدأ المباراة، يتوقف كل شيء، لذا، عليك أن تجد راحة البال للتعامل مع مواقف كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • تقدم تسعي للسلام عن طريق مفاوضات تقصي الجهة التي تحارب
  • الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق
  • بدء مفاوضات التجارة الحرة بين دول الخليج وإندونيسيا
  • بدء الجولة الأولى من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول الخليج وإندونيسيا
  • ماركا تخصص تقريرا عن أوناحي: السقوط إلى الهاوية للدولي المغربي الذي أُغرم به لويس إنريكي
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • السعودية تشارك في أولى مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول الخليج وإندونيسيا
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي