بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الجمعة (9 آب 2024)، استمرار مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس بمهمته.

وقال درجال في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "نؤكدُ لجماهيرنا الرياضيّةِ الوفيةِ أنه لا توجدُ أية خلافاتٍ مع مدربِ منتخبنا الوطنيّ خيسوس كاساس، الذي يحظى بتقديرٍ عالٍ في الأوساطِ الجماهيريّة ومن قبلنا أيضاً، نظراً لجهوده القيّمةِ التي بذلها مع أسودِ الرافدين في الاستحقاقاتِ الرياضيّة الماضية".

وتابع "ولكي نكونَ بعيدين كل البُعدِ عن المناكفاتِ الإعلاميّة والتراشقِ عبر منصاتِ التواصل الاجتماعيّ، نؤكدُ أنه تمّ التواصلُ مع مدرب منتخبنا كاساس، وحلّ الإشكالياتِ وسوء الفهمِ الأخير، ولا يوجدُ أي شيءٍ الآن يُعكّر مسيرةَ منتخبنا الوطنيّ".

وأضاف "نطمئن الجميعَ بأن كاساس مستمرٌ في قيادةِ المنتخب، وندعو الجماهيرَ العراقيّة الكريمة ووسائلَ الإعلام الغراء كافة إلى مساندةِ المُنتخبِ في التصفياتِ والاستحقاقاتِ الرياضيّة المُرتقبة".

وأكد نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار، في وقت سابق، أن مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس مستمر لما بعد 2026، مشيراً الى أن "الاتحاد سيعلن في غضون ايام تجديد عقده.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو

ماجد محمد

علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي، على أداء منتخبنا الوطني أمام المنتخب الإندونيسي في مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 .

قال فهد عبر برنامج واجه الهريفي: أسلوب الفريق كان بصراحة الشوط الأول مفاجئ، خاصة أنك تلعب أمام إندونيسيا مع الحضور الجماهيري الكبير، والشوط الثاني عندما دخل سعود عبدالحميد لما لعب بالأطرف شوفنا أن المنتخب بدأ يشكل خطورة شوفنا كام هجمة وتسديدة لكنو .

وتابع: بعد طريقة اللعب هذي لابد أن يكون هناك تدخلات، تدخلات في المنهج والطريقة تدخلات في تصريحات مانشيني والتعالي وكان الكرة السعودية بدائية .

وانتهت مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب إندونيسيا الخميس بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725693728923.mp4

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي: منتخبنا جاهز للقاء الكويت اليوم وهدفنا النقاط الثلاث
  • "الأحمر" جاهز لمواجهة "الشمشون"
  • هونج ميونج يواجه منتخبنا الوطني بعد 30 عاما!
  • "عمانتل" شريك تقني لحملة "كلنا معك" لدعم منتخبنا الوطني
  • العراقي عدنان درجال يثير غضب الكويتيين.. ماذا قال ولماذا اعتذر؟
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • مجلس الاتحاد يعتمد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة بابا فاسيليو
  • العلاقة بالمنتخب الوطني.. لا تنتهي بالخسارة
  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو