أعرب بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته باختيار مجموعة كبيرة من اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بفرق قطاع الناشئين، للانضمام للمنتخبات الوطنية.

وقال بدر حامد، إن منتخب مصر مواليد 2008، استدعى 4 لاعبين خلال المعسكر القادم، استعدادا لتصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2005، بجانب ضم 12 لاعبا لمنتخب الناشئين مواليد 2009 بالمعسكر المفتوح المقبل.

وأكد رئيس قطاعات كرة القدم، أن انضمام هذا العدد من اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المتوقع أن تنضم خلال الفترة القادمة، بجانب المجموعة التي تواجدت مع منتخبي 2005 و2007 خلال الفترة الماضية، هو شهادة نجاح لقطاع الناشئين بنادي الزمالك.

وأضاف بدر حامد، أن قطاع الناشئين بنادي الزمالك، يهدف إلى خدمة المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها العمرية، والفريق الأول بالنادي، وذلك من خلال إبراز عناصر مميزة هم المستقبل القادم.

وأشار بدر حامد إلى أن قطاع الناشئين بنادي الزمالك، يسير وفقا لخطة واستراتيجية هدفها اعتلاء القلعة البيضاء، لمنصات التتويج وحصد الألقاب والبطولات، كما هو معتاد دائما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخبات الوطنية بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك بنادی الزمالک بدر حامد

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: زيارة خالد بن محمد بن زايد إلى الهند محطة مهمة في تاريخ الشراكة الاستراتيجية

أكد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن زيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إلى الهند، محطة مهمة في تاريخ الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين، وتعزز التنمية المستدامة في المنطقة.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، عبر حسابه على منصة "إكس"، عن هذه الزيارة: "زيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي إلى الهند محطة مهمة في تاريخ الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين اللتين تربطهما علاقات تاريخية راسخة ومشاريع اقتصادية وثقافية وتجارة بينية متزايدة وعلاقات متميزة".
وتابع: "الزيارة تمثل خطوة جديدة نحو تعزيز العلاقات إلى مستوى أوسع وأكثر شمولية، بما يخدم مصالح الشعبين ويعزز التنمية المستدامة في المنطقة".

زيارة سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي إلى الهند محطة مهمة في تاريخ الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين اللتين تربطهما علاقات تاريخية راسخة ومشاريع اقتصادية وثقافية وتجارة بينية متزايدة وعلاقات متميزة.
الزيارة تمثل خطوة جديدة نحو تعزيز العلاقات إلى مستوى أوسع… pic.twitter.com/q8xhnQ0JVZ

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) September 8, 2024

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد: جامعة دبي الوطنية ستكون بين أفضل 50 جامعة شابة
  • الصحافة الورقية إلى أين؟ ندوة تثقيفية بنادي اليخت المصري بالاسكندرية
  • دعاء سليمة: الاستراتيجية الوطنية تعزز قطاع الصناعات الغذائية لدعم الصادرات
  • أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • عبدالله آل حامد: زيارة خالد بن محمد بن زايد إلى الهند محطة مهمة في تاريخ الشراكة الاستراتيجية
  • حمدالله يتحدث عن حجازي وطارق حامد ويؤكد: جمهور الاتحاد الأفضل
  • ‏البرلمان الأوكراني: حطام طائرة مسيرة أسقطت خلال هجوم روسي ليلي تم العثور عليه بجانب مبنى البرلمان