كشف النادي الأهلي عن قرار المارد الأحمر بشأن استكمال بطولة كأس مصر، من عدمه بعد الاجتماع الذي عقد بين محمود الخطيب، رئيس النادي، ظهر اليوم مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الذي تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بما يحقق المساندة والدعم الكامل للفريق وجهازه الفني والاستعداد القوي للموسم الجديد.

أرقام الأهلي فى الدوري الممتاز بعد التتويج باللقب الـ 44

خلال الاجتماع استمع رئيس النادي لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية. وانتهى الاجتماع إلى رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلي والقاري.. وتم الاستقرار، منح الجهاز الفني إجازة ابتداءً من اليوم نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية، و تكليف الكابتن سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري.

بالإضافة إلى منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة ابتداءً من اليوم والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة والاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي المارد الأحمر كأس مصر كولر محمود الخطيب مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • عاجل - الجنيه يحسم موقفه أمام الريال السعودي بعد قرار تثبيت الفائدة.. كم سعره الآن في البنوك؟
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • لوكا مودريتش يحسم موقفه من الاعتزال
  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • مجلس الاتحاد يعتمد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة بابا فاسيليو