لبنان ٢٤:
2024-09-10@07:20:39 GMT

منطقة تضبط إيجارات المنازل

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

منطقة تضبط إيجارات المنازل

أصدرت بلدية فالوغا - خلوات فالوغا قراراً جديداً يضبط عملية تأجير الشقق والمنازل في نطاقها البلدي. وجاء في نص القرار:   "في ظل الأوضاع الأمنية الصعبة التي تمرّ بها البلاد والتي تؤدي إلى توافد أعداد كبيرة من المواطنين من مدن وقرى لبنانية مختلفة بهدف استئجار شقق ومنازل للسكن تحسباً من حدوث أي طارئ، وحيث أنه من الضروري المحافظة على الاستقرار والأمن ومتابعة مجريات الأمور بدقة ومنع كل ما من شأنه أن يحدث أي خلل أمني في البلدة، وهذا ليس من مسؤولية البلدية فقط بل مسؤوليتنا جميعاً، لذا تتوجه بلدية فاوغا - خلوات فالوغا إلى أهالينا الكرام وحفاظا على المصلحة العامة والخاصة بوجوب التعاون والتقيد بالنقاط التالية: 1- بناء على القوانين المرعية الإجراء، يُطلب من مالكي المنازل والشقق السكنية ضمن نطاق بلدية فالوغا - خلوات فالوغا عدم تأجيرها إلى أي جهة كانت لبنانية أو غير لبنانية، محلية أو غير محلية، إلا بعد الاطلاع على هوية المستأجر والتأكد من سجله وموافقة البلدية مسبقا.

2- نرجو ونشدد على أهالي البلدة الكرام بضرورة التعاون مع البلدية بهدف الحفاظ على سلامة المرفق العام وتلافي حصول أي حادث من أي نوع كان يؤدي إلى ضرب الأمن والاستقرار". المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إصابات بالاختناق خلال اقتحام العدو بلدة إذنا غرب الخليل

الثورة نت/
أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق، اليوم الاثنين، خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني بلدة إذنا، غرب الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت البلدة وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين، ما تسبب بإصابة العشرات منهم بحالات اختناق، عولجوا ميدانيا.
وأضافت أن قوات العدو اقتحمت منزل رئيس بلدية إذنا جابر طميزة واستجوبته ونجله خالد، وأرغمت أصحاب المحلات التجارية في البلدة على إغلاقها، كما فتشت عدة منازل غرب البلدة .

مقالات مشابهة

  • إصابات بالاختناق خلال اقتحام العدو بلدة إذنا غرب الخليل
  • مسيرة لبنانية تصيب مبنى بدولة الاحتلال.. وصافرات الإنذار تدوي في نهاريا
  • بعد مداهمة... المخابرات تتلف حقل ماريجوانا في طاريا البقاعية
  • بجهود كوردستانية اتحادية لبنانية.. اعتقال 3 تجار مخدرات خطرين
  • بلدية محافظة الاسياح تشارك بركن تثقيفي في مهرجان شقراء الاسياح للتمور
  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديرية بلدية الديوانية بينهم مسؤول الأملاك
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • النـزاهـة تضـبط 5 موظفـيـن في مديرية بلديـة الديـوانيـة
  • أمير منطقة الباحة يدشن ويضع حجر الأساس لمشروعات بلدية تجاوزت ملياري ريال
  • الاحتلال يهدم عشرات المنازل والمنشآت الفلسطينية قرب الخليل