بوابة الوفد:
2024-09-10@07:22:12 GMT

تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

 

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بما يحقق المساندة والدعم الكامل للفريق وجهازه الفني والاستعداد القوي للموسم الجديد. 

 استمع رئيس النادي خلال الاجتماع لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية.

 وانتهى الاجتماع إلى رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلي والقاري.. وتم الاستقرار على الآتي:-
- منح الجهاز الفني إجازة ابتداءً من اليوم نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية.
- تكليف الكابتن سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري.
- منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة ابتداءً من اليوم والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة.
- الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع.
- اللاعبون الذين يقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب ضمن الأجندة الدولية القادمة سوف ينضمون للمعسكر أول سبتمبر، ويقوم الجهاز الفني للأهلي بوضع برنامج تأهيلي للحفاظ على مستواهم البدني.
- البدء في الترتيب لكافة الأمور المتعلقه بإعداد الفريق للموسم الجديد بالتشاور مع المدير الفني، على أن يتم الحسم بعد الانتهاء من مسابقة الدوري يوم 17 الجاري، وبما يحقق المصلحة الفنية للفريق.
- إرسال طلبات النادي المالية ردًّا على العرض الفرنسي الذي تلقاه المدافع محمد عبد المنعم، التي تليق بالأهلي وقيمته، وإمكانات اللاعب المتميزة، وبما يضمن مصلحة الفريق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الخطيب الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة

عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة. 

الكابتن أحمد شوبير، عودة الكابتن أحمد شوبير، الكابتن أحمد شوبير موعد الظهور، أحمد شوبير، الكابتن أحمد شوبير أخر التطورات، الكابتن أحمد شوبير أخر المستجدات، الكابتن أحمد شوبير اسم القناة التي سيظهر عليها، أتم الكابتن أحمد شوبير الإعلامي الرياضي الشهير اتفاقه مع الأستاذ علاء الكحكي مدير أحد القنوات الفضائية للعودة والظهور من جديد لتقديم برنامج رياضي خاص به عبر هذه القناة. 

ووقع الكابتن أحمد شوبير منذ قليل على عقود انضمامه لهذه القناة بعد غياب دام لعدة شهور بعد فسخ التعاقد مع قناة أون تايم سبورتس. 

اسم القناة والبرنامج الجديد 

وانضم الكابتن أحمد شوبير إلى شبكة قنوات النهار الفضائية، حيث من المقرر أن يقدم برنامج " الكورة مع شوبير" حيث يفضل هذا الاسم حسبما أعلن من خلال اللايف الأخير له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير عاجل - أحمد شوبير يعلن عن عودة لتقديم البرامج خلال الفترة المقبلة دكتور مصطفي ثابت يكتب: أحمد شوبير الفرق كبير موعد الظهور على القناة 

ويتم خلال الوقت الحالي الاتفاق على كافة تفاصيل البرنامج، من حيث عدد الأيام التي سيظهر فيها، وعلى شكل البرنامج، حيث من المتوقع أن يظهر خلال الأسابيع القليلة القادمة، أو على أقصى حد مع انطلاق الدوري المصري الممتاز مطلع شهر نوفمبر. 

وكان الكابتن أحمد شوبير قد أعلن منذ أيام قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة للظهور مجددًا قريبا لتقديم البرامج الرياضية عبر إحدى القنوات قبل أن يتم التعاقد الرسمي اليوم. 

مقالات مشابهة

  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الثلاثاء
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الإثنين
  • كولر يجتمع مع الخطيب ولجنة التخطيط قريبًا
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"