اجتاز المدافع المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، الفحص الطبي في القاهرة قبل إعلان انضمامه بشكل رسمي إلى النادي الأهلي.

ووقع يحيى عطية الله للأهلي بعد اجتياز الكشف الطبي عقب الوصول للقاهرة ظهر اليوم، الجمعة، برفقة دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

ويضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة في صفقة المغربي يحيي عطية الله قبل اعلانه لاعبا بصفوف الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات بين الأهلي وعطية الله من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد.

نجح الأهلي في التتويج ببطولة الدوري المصري، رسميًا أمس عقب الفوز على سموحة بهدف مقابل لا شيء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى عطية الله سوتشي الروسي الأهلي عطیة الله

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، عن إتمام 2817 طالب وطالبة لإجراءات الكشف الطبي بنجاح للعام الجامعي 2024 - 2025.  

وفي هذا السياق صرح الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن إجراءات الكشف الطبي لجميع الطلاب المستجدين تشمل:
تحديد مواعيد محددة وفقاً للكليات، حيث تم تخصيص أيام معينة لكل كلية لإجراء الكشف، مؤكدًا أن هذا الجدول يضمن انتظام سير العملية الطبية وتوفير الخدمات اللازمة للطلاب.

من جهتها، قالت الدكتورة غادة حداد، عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن إجراءات الكشف الطبي تتضمن ملء استمارة التعارف، حجز موعد الكشف الطبي، وتقديم الوثائق المطلوبة مثل: صور البطاقة الشخصية واستمارة التعارف.

وأضافت الدكتورة سهير أبو عيشه، أمين عام جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه على الطلاب دفع رسوم الكشف الطبي، عبر حساب الجامعة في بنك مصر أو البنك الأهلي، أو من خلال تطبيق انستا باي ، كما يجب كتابة اسم الطالب في ملاحظات الدفع لتسهيل إجراءات التحقق.

وأوضحت الدكتورة سمر فتحي، مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية، أن الطلاب يقومون بالكشف الطبي في عدة عيادات متخصصة تشمل: عيادة الرمد، عيادة الباطنة، عيادة الجلدية، عيادة الجراحة، عيادة الروماتيزم، عيادة الأسنان والمعمل، ويتم إجراء الفحوصات المطلوبة تحت إشراف الأطباء المختصين في كل قسم.

وتواصل الجامعة استقبال الطلاب لإتمام الكشف الطبي وفق الجدول المحدد، وتحثهم على الالتزام بالإجراءات والمواعيد لضمان نجاح عملية التسجيل.

مقالات مشابهة

  • عاجل| الصفقة الجديدة للأهلي مهددة بالغياب عن دوري الأبطال
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • الركراكي: التألق مع الأهلي شرط عودة يحيى عطية الله لـ منتخب المغرب
  • سيدي نداي صفقة الزمالك الجديدة يجتاز الكشف الطبي
  • جنوب الوادي: استمرار إجراء الفحص الطبي للطلاب خلال إجازة المولد النبوي
  • الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • مرشح الزمالك يوقع لـ الوداد المغربي
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا