أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أسماء العشر الأوائل على مستوى المحافظة من كل شعبة بشهادة الثانوية العامة للعام الحالي 2024 بحسب ما ورد من لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة (قطاع أسيوط)، والتي اعتمدها محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الثلاثاء الماضي.

 

 

 

أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا في بيان، على تفوق وتميز هؤلاء الطلاب والطالبات وجميع أبناء المحافظة ممن أتموا الدراسة بمرحلة الثانوية العامة ، مثمناً دور الأسرة والمدرسة في رعاية ذلك التفوق وتوجيهه الوجهة المناسبة منذ نشأته كطفل ، لافتاً إلى أن مرحلة الثانوية العامة هي القاعدة التي يبني عليها شباب الوطن أهدافه وطموحاته ، وتتعدد فيها ميولهم وأفكارهم ورؤاهم .

 

اوائل الثانوية العامة 

الجدير بالذكر أن أحمد فتحي عبد الباقي أول شعبة الرياضيات بقنا قد حاز المركز الخامس على مستوى أوائل الجمهورية، وحصلت مريم إيهاب يوسف على المركز الخامس مكرر جمهوري بالشعبة العلمية، وكرمهما الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا في حضور الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوائل الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة بقنا الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة

يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، وذلك عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني الثلاثاء الماضي، حيث أدى الامتحانات نحو 96 ألفًا و984 طالبا وطالبة.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري

ومن المقرر أن يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، من خلال موقع «الوطن» الذي يتيح النتيجة فورا اعتمادها من وزير التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتنشر «الوطن» رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، من خلال دخول الطالب على الموقع وإدخال رقم الجلوس بطريقة صحيحة، ثم النقر على «النتيجة» وستظهر على الفور.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر نشر النتيجة فور ظهورها عبر بوابة الوطن لجميع المتابعين في المحافظات.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • رابط وخطوات تسجيل بيانات التلميذ عبر وزارة التربية والتعليم
  • حقيقة تأجيل الدراسة بالعام الجديد 2025.. بيان مهم من وزارة التربية والتعليم
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي