تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، صدمة قوية بإصابة أحد لاعبي الفريق الملكي بقطع في الرباط الصليبي وذلك قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد 2024/25.

إصابة خوان مارتينيز بالرباط الصليبي

وحسب الصحفي ماريو كورتيجانا التابع لشبكة “ذا أتلتيك”، فإن خوان مارتينيز مدافع ريال مدريد الواعد، قد تعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال جلسة التدريب اليوم.

وأشار كورتيجانا إلى إن خوان مارتينيز سوف يخضع لعملية جراحية على موضع إصابته في الأيام المقبلة.

مكالمة جوارديولا لن تفيد.. ريال مدريد يغلق الباب أمام مانشستر سيتي لضم "الجوهرة" ريال مدريد يصارع باريس سان جيرمان على نجم تشيلسي

وتعد إصابة خوان مارتينيز، بمثابة ضربة قوية للمدرب أنشيلوتي الذي كان ينوي استدعاء اللاعب صاحب الـ16 عامًا، لقائمة الفريق التي سيخوض بها مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإيطالي كارلو أنشيلوتي السوبر الأوروبي الرباط الصليبي الفريق الملكى الموسم الجديد 2024 انطلاق الموسم الجديد جوهرة ريال مدريد ريال مدريد صليبي مارتينيز خوان مارتينيز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مفاجأة لجماهير ريال مدريد حول إصابة أردا جولر

كشفت صحيفة إسبانية، حقيقة معاناة أردا جولر لاعب ريال مدريد، من إصابة خلال مشاركته في مباراة منتخب تركيا أمام ويلز أمس، ضمن منافسات مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

جولر يعاني من كدمة

غادر جولر، ملعب مباراة تركيا وويلز، خلال استبداله وهو يعرج قليلًا ثم وضع كيس ثلج على ساقه اليُسرى، ليثير مخاوف جماهير ريال مدريد خاصةً في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق بالوقت الحالي.

صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الإصابة التي تعرض لها أردا جولر أمس مع تركيا ليست خطيرة وقد تأكد ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة. 

وأشارت إلى إن جولر يعاني من كدمة فقط ومن حيث المبدأ سيستمر مع المنتخب التركي للاستعداد للمباراة المقبلة أمام أيسلندا والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • عاجل.. صدمة في ريال مدريد بشأن مدة غياب ميليتاو
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • مفاجأة لجماهير ريال مدريد حول إصابة أردا جولر
  • صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة