تقدم البنك الأهلي على المصري بهدف نظيف في الشوط الأول في اللقاء المقام بينهما حاليا والتي تجمع بين الفريقين بالجولة ال 16 من منافسات بطولة كأس مصر.

البنك الأهلي يتقدم على المصري بهدف نظيف

أحرز البنك الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 14عن طريق اللاعب كريم بامبو.

وجاء تشكيل النادي المصري في مواجهة البنك الأهلي كالتالي:  محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي، باهر المحمدي  ، محمد دبش، حسن علي لخط الظهر، محمود حمادة، أمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، حسين فيصل،  سمير فكري  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

تشكيل المصري لمباراة البنك الأهلي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المصرى فى بطولة كأس مصر

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد صبحى

خط الدفاع:عاصم صلاح،محمدعبدالغنى،أمير مدحت. 

خط الوسط:عبد العزيز سيد، عماد فتحى، محمد فتحي، سيرجى أكا، احمد مدبولي.

خط الهجوم:كريم بامبو، ياو أنور.  

تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولات الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك الاهلي المصري المصري البورسعيدي كاس مصر بطولة كأس مصر البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»

 

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي لألعاب المضرب» يتوج الفائزين في الريشة الطائرة دبي تُجهز فرنسا والسعودية وتركمانستان لـ «مونديال الصالات»

تقدم اللاعب الإنجليزي مات والاس 95 خطوة ليصبح بالمركز 22 في التصنيف العالمي الصادر اليوم لـ «السباق إلى دبي» لجولة دي بي ورلد للجولف، مستفيداً من فوزه بلقب بطولة أوميجا ماسترز الأوروبية التي اختتمت أمس في سويسرا، وهو أول ألقابه في الجولة منذ 6 سنوات.
جاء فوز والاس باللقب بعدما خاض جولة فاصلة ضد الإسباني ألفريدو جارسيا إيريديا، حقق فيها 3 ضربات، مقابل 4 ضربات لمنافسه، إثر تعادلهما في ختام الجولات الأربع الرئيسية برصيد 11 ضربة تحت المعدل.
وتمكن والاس، بفضل هذا الانتصار، من رفع إجمالي رصيد نقاطه هذا الموسم إلى 1117 نقطة في التصنيف العالمي لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، والتواجد في المركز 22، مما يعني أنه سيكون مؤهلاً للتواجد في «البلاي أوف» الختامي للموسم، الذي سيقام بضيافة الإمارات في أبوظبي ودبي على التوالي في شهر نوفمبر.
واستفاد ألفريدو جارسيا إيريديا، من حلوله بوصافة البطولة، ليقطع بدوره خطوة كبيرة بالتقدم 127 مركزاً، ويصبح بالمركز 58 في ترتيب «السباق إلى دبي»، برصيد 648 نقطة.
وتضم روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف هذا الموسم 44 بطولة في 24 دولة حول العالم، على أن يكون ختام الموسم الذي يقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بضيافة الإمارات مع نظام متجدد، عبر بطولتين على التوالي، في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس، بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف، بمشاركة أفضل 50 لاعباً.
وأقيمت بطولة أوميجا ماسترز الأوروبية ضمن سلسلة «باك 9»، إذ يشهد الموسم الحالي لجولة دي بي ورلد إقامة بطولات ضمن سلاسل دولية، لكل سلسلة هويتها الخاصة في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار أميركي من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار أميركي، قبل أن يختتم الموسم بعد أن يطوف العالم في الإمارات.

 

مقالات مشابهة

  • والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»
  • شباب الأهلي يضرب موعداً مع النصر
  • المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • البنك المركزي المصري يعقد منتدى مكافحة الاحتيال المصرفي الأول مع «Visa»
  • البنك المركزي المصري يعقد «منتدى مكافحة الاحتيال المصرفي الأول» بالتعاون مع «فيزا»
  • البنك المركزي المصري يعقد منتدى مكافحة الاحتيال المصرفي الأول
  • الشوط الأول.. ألمانيا تتقدم على المجر بهدف نظيف
  • مجموعة مصر.. موريتانيا تعبر بوتسوانا بهدف نظيف في تصفيات كأس أمم إفريقيا «فيديو»
  • صحار يهزم النهضة بهدف وضاح الشبلي