نفت الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الجمعة، ما تم تداوله بخصوص سحب المدن السكنية منها وارتباطها بوزارة الاعمار والإسكان.

وقالت الهيئة، في بيان حصلت "الاقتصاد نيوز" على نسخة منه، إن "ما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من تصريحات اعلامية بشأن سحب المدن السكنية منها وارتباطها بوزارة الاعمار والاسكان بوصفه  قرار غير مدروس وخاطئ، هي معلومات غير صحيحة ولم ترد عن المتحدث الرسمي او اي جهة اخرى تابعة للهيئة".

وأكدت "التزامها بما رسم لها وفق قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل وداعمة لكل الجهود المتناسقة في القطاعات والدوائر المعنية بالنشاط الاقتصادي"، داعيةً وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي إلى "توخي الدقة والموضوعية في نقل المعلومة".

وأوضحت الهيئة أنها "ستتخذ اجراءاتها اللازمة بحق اي وسيلة إعلام  تتعمد نقل المعلومة الخاطئة وغير الدقيقة التي من شأنها ان  تؤثر سلباً على شكل العلاقة المتبادلة والرصينة بين مؤسسات الدولة كافة".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

عميد بلدية مرزق: المصالحه تمس كل الليبيين والجانب الأمني والاداري في المناطق الجنوبية

ليبيا – علق اشرف علي آدم عميد بلدية مرزق على خطوة توقيع المصالحة بالنسبة لمرزق وكافة مناطق الجنوب، معتبراً أنه حدث تاريخي له ثلاث دلائل منقولة للمواطنين في ليبيا الأول أنه لا مصالحة دون أمن وأمان ودون وجود قيادة عسكرية تؤمن جميع ليبيا واثبت للعالم والليبيين أن مجلس النواب بإمكانه قيادة مصالحة وطنية شاملة تضم الليبيين والقبائل وبدء صفحة الاعمار والتنمية.

عميد بلدية مرزق قال في تصريح لقناة “ليبيا الحدث” وتابعته صحيفة المرصد إن الأجهزة التنفيذية كصندوق اعادة الاعمار وتنمية ليبيا برئاسة بلقاسم حفتر اثبت للعالم أنه لا للمركزية وتهميش الجنوب الذي عانى منه الجنوب من فترات طويله واليوم الإعمار طال المرافق الخاصة بالمواطنين .

وأكد على أن المطلوب من أهالي الجنوب الالتفاف حول القيادة العسكرية الحكيمة بقيادة المشير حفتر واخذ الخبره والجانب التشريعي من عقل الحكمة الذي على يديه يلاحظ الجميع تغييرات تشريعية في الادارة داخل ليبيا والمطلوب الآخر فتح صفحة البناء والاعمار .

وأفاد أن هذه المصالحه تمس كل الليبيين والجانب الامني والاداري في المناطق الجنوبية لأن مكونات الجنوب الاغلب عنده امتدادات في مناطق الجوار وهذا الأمر يحث وضع إداري ممتاز يضمن حق المواطنين داخل ليبيا .

وأوضح أن الحكومة الليبية اصدرت قرارين تاريخيين المصالحة في الكفرة ومرزق وما عانته مدينة مرزق من اقتتال نتيجة لغياب الدولة والآن تم حصر المتضررين والموتى والجرحى من الطرفين وفي صدد طرح المبالغ من جبر الضرر، متمنياً تسهيل العمل لأنه انساني ويخص البشرية.

مقالات مشابهة

  • جولة تفقدية لوزير الاعمار السيد بنكين ريكاني برفقة ….
  • محافظ المنيا يطرح فرصًا استثمارية واعدة مع وفد الهيئة العامة للاستثمار
  • إنهاء الجدل حول فيديو "عروسة كفر الدوار": توضيحات عائلية تكذب الشائعات
  • عميد بلدية مرزق: المصالحه تمس كل الليبيين والجانب الأمني والاداري في المناطق الجنوبية
  • الهيئة العامة للاستثمار تستقبل وفدين صينيين لتفعيل خطط الاستثمار المشتركة
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعقد ملتقى الابتعاث
  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • الترهوني: تصريحات صالح وحفتر تدل على رؤية جديدة للجنوب الذي سيكون موطن الإعمار والبناء
  • جهاز الاستثمار العماني يحقق نجاحات عبر استثماراته في سنغافورة والبرازيل
  • "جهاز الاستثمار" يحقق نموًّا من استثماراته في شركتي "روتاري وإنترفياس"