حقق منتخب إسبانيا فوزًا مثيرًا على فرنسا بنتيجة 5-3 في المباراة الرائعة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب بارك دي برانس بنهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية " أولمبياد باريس 2024 ".

تقدم منتخب فرنسا بهدف مبكر في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق النجم إنزو ميلوت، ثم تعادلت إسبانيا بهدف في الدقيقة 18 عن طريق النجم فيرمين لوبيز.

 

وفي الدقيقة 25 عاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثاني، قبل أن يتمكن اللاعب اليكس باينا من اقتناص الهدف الثالث للماتادور من ضربة حرة مباشرة وضعها ببراعة من فوق الحائط البشري.

وتمكنت فرنسا من العودة للقاء بالهدف الثاني في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب ماغنيس أكليوش، وفي اللحظات الأخيرة تمكن المنتخب الفرنسي من خطف الهدف الثالث والتعادل أمام إسبانيا من ركلة جزاء عن طريق النجم جون فيليب ماتيتا.

جاء الهدف الرابع للمنتخب الإسباني بأقدام النجم كاميلو في الدقيقة 100 من عمر اللقاء الذي انتقل إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل 3-3 في الوقت الأصلي للقاء.

وفي الدقيقة 120 من عمر المباراة عاد اللاعب سيرجيو كاميلو وسجل الهدف الخامس لإسبانيا ليحسم الميدالية الذهبية للماتادور، بينما اكتفى منتخب فرنسا بالميدالية الفضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

النجم إدميلسون يلتحق بصفوف المنتخب القطري لأول مرة

وجه الإسباني ماركيس لوبيس "تينتين"  مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، السبت، الدعوة للاعب البرازيلي الأصل إدميلسون جونيور للالتحاق بصفوف "العنابي" الذي يستعد لمواجهة كوريا الشمالية في لاوس الثلاثاء في الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 في كرة القدم.

وكان إدميلسون جونيور (30 عاما) مرشحا للالتحاق بصفوف بطل آسيا قبل الكأس القارية الأخيرة 2023 التي استضافتها الدوحة بعد أن أتم متطلبات تمثيل المنتخب، بيد أن الإصابة الكبيرة التي أبعدته موسما كاملا حرمته من ذلك.

والتحق إدميلسون الذي يحمل الجنسية البلجيكية أيضا بصفوف نادي الدحيل قبيل انطلاق موسم 2018-2019 قادما من ستاندر دو لياج الذي بدأ فيه مسيرته عام 2012.

ويعد إدميلسون من أبرز نجوم الدوري القطري خلال السنوات الماضية، ونجح بتسجيل 47 هدفا مع الدحيل.

كما دعا المدرب الإسباني، مهاجم نادي الريان أحمد الراوي لتعزيز التشكيلة الساعية لتحقيق الفوز على المنتخب الكوري الشمالي.

ويأمل المنتخب القطري تعويض الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى أمام ضيفه الإماراتي 1-3 في الدوحة الخميس، للحفاظ على آماله في خطف إحدى البطاقتين المباشرتين عن المجموعة الأولى إلى المونديال.

???? - استدعاء أحمد الراوي وادميلسون للإنضمام إلى قائمة مباراة كوريا الشمالية في التصفيات لكأس العالم 2026????. pic.twitter.com/Ryt8yAR8nu

— الاتحاد القطري لكرة القدم (@QFA) September 7, 2024

مقالات مشابهة

  • على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 901
  • على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 910
  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • هولندا تضرب البوسنة والهرسك بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • النجم إدميلسون يلتحق بصفوف المنتخب القطري لأول مرة
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • إيطاليا تلحق هزيمة ثقيلة بفرنسا في عقر دارها