أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن إتمام صفقة النادي الأهلي الجديدة، التي ينتظرها جماهير النادي الأهلي على أحر من الجمر، وذلك ليدعم الأحمر صفوف فريقه خلال الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

يحيى عطية الله لاعبًا بالنادي الأهلي

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" رسميا يحيي عطية الله لاعبًا بالنادي الأهلي بعد اجتياز الكشف الطبي بنجاح".

وقد وصل القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية المغربي يحيى عطية الله من أجل إتمام انتقاله إلى النادي الأهلي.

وتجح يحيى عطية الله في الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية قبل توقيع عقود انضمامه للنادي الأهلي، ويتبقى حاليا توقيع العقود وإعلان الصفقة

ولم يُشارك لاعب الوداد المغربي السابق مع فريقه سوتشي الروسي سوى في 11 مباراة منذ الانضمام إلى صفوفهفي يناير الماضي سجل خلالهم هدف وصنع 3 أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يحيى عطية الله شوبير أحمد شوبير الدوري المصري صفقات الأهلي صفقات الأهلي الجديدة یحیى عطیة الله

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن فكرة التعاقد مع لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على عدم التعاقد مع مصطفى أشرف جناح فريق بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الميركاتو الحالي.

 

ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

وكانت قد ظهرت تقارير، تشير باقتراب إنضمام مصطفى أشرف إلى صفوف النادي الأهلي، بعد ترحيب من المدرب السويسري، المدير الفني للفريث بالتعاقد مع اللاعب.

وكان قد طلب المدرب السويسري، التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل أحمد عبدالقادر الذي انتقل إلى صفوف فريق قطر القطري.

بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، ليكون بديلا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب ضغط المبارايات الذي سيواجه الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات الرباعي عمر الساعي والمغربيين أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى المدافع القطري المصري يوسف أيمن، في فترة الانتقالات الحالية.

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • الركراكي: التألق مع الأهلي شرط عودة يحيى عطية الله لـ منتخب المغرب
  • صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير
  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا