يمن مونيتور:
2024-09-10@07:15:53 GMT

برشلونة يتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

برشلونة يتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو

 

أعلن نادي برشلونة، الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإسباني داني أولمو لمدة 6 مواسم قادما من لايبزيغ الألماني، مع شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو في حال رحيله.

وقال النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني: “توصل برشلونة الإسباني ولايبزيغ الألماني إلى اتفاق بشأن انتقال داني أولمو”.

وتابع: “سيوقع اللاعب عقدا مع النادي لمدة ستة مواسم مقبلة، حتى 30 يونيو (حزيران) 2030، وتم تحديد قيمة الشرط الجزائي في عقده بـ500 مليون يورو”.

ويعود النجم الإسباني إلى النادي الذي غادره عندما كان مراهقا، بعد أن رحل عن أكاديمية “لا ماسيا” في سن السادسة عشرة للانضمام إلى دينامو زغرب الكرواتي في 2014، ثم وقع مع لايبزيغ عام 2020 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وكان مقررا أن يستمر عقد أولمو (26 عاما) مع لايبزيغ حتى عام 2027 والذي توج معه بكأس ألمانيا مرتين، وكأس السوبر الألماني مرة وحيدة.

وتألق أولمو مع منتخب إسبانيا خلال بطولة كأس أمم أوروبا الماضية “يورو 2024” بألمانيا، حيث ساهم في فوز الماتادور للمرة الرابعة بالبطولة عبر تاريخه.

وأوردت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن صفقة أولمو بلغت 47 مليون يورو، إضافة إلى حوافز قد ترفع الرقم إلى 60 مليون يورو يحصل عليها لايبزيغ.

 

(الأناضول)

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: إسبانيا برشلونة داني أولمو كرة القدم

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي

أثار الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قلق العملاق الكتالوني حول حالته خلال فترة التوقف الدولي الجاري وذلك بعد أن شهدت مباراة اسكتلندا التي خاضها مع منتخب بلده توجيه طلب مثير للجهاز الفني.

ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة 

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن برشلونة خلال فترة التوقف الدولي الحالية يتابع عن كثف الحالة البندية للدولي البولندي صاحب الـ36 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن قناص البلوجرانا مطلوب منه اللعب معظم مباريات الموسم كونه لا يتوفر على بديل وجاء القلق تجاه ليفا بعد أن طلب التغيير الخميس الماضي في الدقيقة الثانية والسبعين أثناء فوز بولندا على إسكتلندا 

روبرتو مارتينيز: رونالدو ليس هدافا فقط كلوب يحتفل بـ "لم شمل المدرسة"

وخلال المواجهة التي حقق فيها رفقاء ليفا الفوز بنتيجة 3-2 نجح هداف الليجا الموسم قبل الماضي في صناعة الهدف الأول لمنتخب بلاده وتكفل بتسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء.

ولعل من الأسباب التي اثارت الدهشة أن ليفا لم يبدو عليه أي مشكلة لكنه كشف إنه شعر ببعض الآلام ولا يرغب في المخاطرة كون الموسم طويل.

وما يخيف برشلونة أن ليفاندوفسكي سوف يخوض مواجهة أخرى قوية أمام منتخب كرواتيا اليوم الأحد على ملعب أوبوس أرينا على الرغم من أنه لا يزال يعاني من بعض الآلام البدنية.

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي