شقق صندوق التنمية الحضارية.. كشف صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، عن موعد طرح المرحلة الجديدة من مشاريع صندوق التنمية الحضرية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وقال صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «ترقبوا طرح المرحلة الجديدة من مشاريع صندوق التنمية الحضرية يوم السبت 10 أغسطس 2024، للحجز وللمزيد من التفاصيل، تواصلوا معنا على 15444».

تفاصيل شقق صندوق التنمية الحضرية

1- الشقق كاملة التشطيب.

2- الشقق جاهزة للتسليم.

3- تتراوح مساحات الشقق بين 100 و150 م2.

4- تتصل الوحدات بالخدمات والمرافق العامة.

شقق صندوق التنمية الحضارية

5- الحجز بدون أي شروط أو قيود.

6- في حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

شقق تطوير عواصم المحافظات

كان صندوق التنمية الحضرية، قد أعلن موعد طرح المرحلة الجديدة لشقق تطوير عواصم المحافظات، قائلًا: «فخورون بالإعلان عن طرح المرحلة الجديدة من مشاريع صندوق التنمية الحضرية في مختلف محافظات مصر».

مقدم وتقسيط شقق صندوق التنمية الحضارية

ويطرح الصندوق وحداته بتسهيلات متعددة، حيث يتيح دفع مقدم 15% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات، وبدون فوائد، أو التقسيط عبر البنك الأهلي أو بنك مصر.

شقق صندوق التنمية الحضارية رقم حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444، وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

اقرأ أيضاًمحافظ أسوان يلتقي وفد صندوق التنمية الحضارية

صندوق التنمية الحضارية: الوحدات المطروحة تصلح للتمويل العقاري

التنمية الحضارية بـ القليوبية تطرح 2000 وحدة سكنية بمنطقة «الأوقاف» بشبرا الخيمة.. اعرف التفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صندوق التنمية الحضرية شقق صندوق التنمية الحضرية تفاصيل شقق صندوق التنمية الحضرية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يركز على القتال فوق الأرض في المرحلة الجديدة بغزة

وبحسب تقرير أعدته للجزيرة سلام خضر، فإن الصحيفة أوضحت أن هذه المرحلة، رغم عدم اكتمال تفاصيلها بعد، ترتكز بشكل أساسي على القتال فوق الأرض حصرا.

وسيعتمد الجيش الإسرائيلي على معلومات استخباراتية في تنفيذ عمليات هجومية ضد فصائل المقاومة الفلسطينية، والهدف الرئيسي من هذا التكتيك الجديد هو محاولة منع المقاومين من استخدام الأنفاق أو الخروج منها، والتي تعتبرها إسرائيل بنية تحتية عالية الأهمية في قتال قوات الاحتلال.

وتعتقد المستويات الأمنية والعسكرية الإسرائيلية أن بقاء المقاومين في الأنفاق لفترة طويلة من شأنه أن يشكل ضغطا عسكريا وسياسيا عليهم، مما قد يدفع القيادة السياسية للمقاومة إلى القبول بشروط وقف إطلاق النار.

7/9/2024مقاطع حول هذه القصةخاركيف تحت القصف: انفجارات عنيفة ومحاولات توغل بري روسيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في غزة تسفر عن شهداء بينهم أطفالplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 29 seconds 02:29بيت دُقو.. "بلد الصوفي" المعزولة عن القدسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03من خطة شارون إلى الواقع.. تفاصيل إعادة تفعيل محور نتساريم في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10استمرار الحصار على مدينة الخليل رغم مزاعم الاحتلال بتخفيفهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30مدرسة مقدسية تغلق أبوابها بسبب مضايقات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 51 seconds 03:51شاهد.. كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تقصف قوات الاحتلال في محور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 11 seconds 01:11من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • اجتماع وزاري لبحث تنفيذ مشاريع الكهرباء الجديدة في العراق
  • «التنمية الصناعية»: طرح 10 ملايين متر أراضي للمستثمرين بالمدن الجديدة خلال أيام
  • التنمية المحلية: فتح تراخيص البناء بالشروط والإجراءات الجديدة
  • للاستعداد المرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد المبادرة الرئاسية حياة كريمة بوزارة التنمية
  • «التنمية المحلية»: حريصون على الاستغلال الأمثل لكل المجازر الحكومية المطورة
  • وزيرة التنمية تستعرض نتائج المرحلة الثالثة والأخيرة للموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • وزير البترول يوجه بالإسراع بعمليات التنمية ووضع الاكتشافات الجديدة على خريطة الإنتاج
  • «التنمية الحضرية»: تسليم وحدات سكنية كاملة التشطيب بعد عام من التعاقد
  • الاحتلال يركز على القتال فوق الأرض في المرحلة الجديدة بغزة
  • بحث فرص الشراكة في مشاريع التنمية المحلية بين المحافظات والمقاطعات الصينية