توج منتخب إسبانيا الأوليمبي بذهبية منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024"، عقب الفوز الكبير على صاحب الأرض والضيافة منتخب فرنسا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، .

أهداف مباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس

10 دقائق فقط كانت كافية للفرنسيين من أجل زيارة شباك منافسهم الإسباني، والتقدم في النتيجة عن طريق إنزو ميلوت.

إنزو ميلوت استقبل كرة وسددها مباشرة على المرمى، ورغم أنها في زاوية الحارس، لكنه تعامل معها بشكل خاطئ لتدخل الشباك معلنة عن الهدف الأول لمنتخب فرنسا.

ولم يستغرق منتخب إسبانيا سوى 7 دقائق فقط من تقدم فرنسا، ليعادل الكفة في الدقيقة 17 بطريقة مثالية.

ونجح فيرمين لوبيز في إدراك التعادل لمنتخب إسبانيا بعد تسديدة قوية سكنت شباك الفرنسيين.

وفي الدقيقة 24، عاد منتخب إسبانيا من جديد ليحرز هدف التقدم على نظيره الفرنسي، ومن غيره يستطيع فعلها وهو النجم فيرمين لوبيز.

وتمكن منتخب إسبانيا من زيادة الغلة، ليضيف لاعبه أليخاندرو باينا رودريجيز الهدف الثالث للاروخا من ركلة حرة مباشرة بطريقة مثالية للغاية، وذلك في الدقيقة 27.

ومع حلول الدقيقة 78، قلص ماغنيس أكليوش النتيجة لمنتخب فرنسا الأوليمبي، ليزيد من إثارة المواجهة التي يحتضنها ملعب بارك دي برانس.

ولأن الإثارة لابد أن تكون حاضرة في مباراة نهائية، فإن إسبانيا عادت من بعيد لتسجل الهدف الرابع في شباك نظيره الفرنسي، بواسطة اللاعب سيرجيو كاميلو في الدقيقة 9 من الوقت الإضافي الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرنسا اسبانيا مصر واسبانيا بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا فرنسا واسبانيا مباراة فرنسا و اسبانيا 2 1 فرنسا و اسبانيا موعد مباراة فرنسا واسبانيا مباراة مصر وفرنسا مباراة فرنسا ضد اسبانيا مباراة اسبانيا وفرنسا اسبانيا وفرنسا اسبانيا وفرنسا 2 0 فرنسا واسبانيا 2 1 منتخب إسبانيا الأوليمبي منتخب إسبانیا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس

أخبارنا المغربية - الرباط

حققت العداءة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي، اليوم الأحد 08 شتنبر، إنجازًا كبيرًا بفوزها بالميدالية الذهبية في سباق الماراثون فئة "ت12" ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة في باريس.

وسجلت الإدريسي رقماً قياسياً عالمياً جديداً بقطعها مسافة السباق في زمن قدره 2 ساعة و48 دقيقة و36 ثانية، مما يعكس تفوقها وقدراتها البدنية الكبيرة في هذه الفئة من السباقات.

كما تمكنت مواطنتها مريم النورحي من تحقيق الميدالية الفضية في السباق نفسه بعد وصولها في المركز الثاني بزمن قدره 2 ساعة و58 دقيقة و18 ثانية، مؤكدة بذلك قوة العدائين المغاربة في المنافسات الدولية والبارالمبية.

مقالات مشابهة

  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • عاجل.. أزمة قوية تهدد مباراة مصر وبوتسوانا
  • عاجل.. تشكيل منتخب تونس أمام جامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • ألمانيا تمطر شباك هنغاريا بخماسية
  • ألمانيا تقسو على المجر بخماسية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024