الوحدة نيوز/ نظم أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، مسيرة حاشدة تضامنا وإسنادا لغزة تحت شعار “معركة جهاد.. ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وندد المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة فيصل الفقيه ومسؤول التعبئة جميل الصوفي، ومدير المديرية وحيد الخضر وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية جرائم العدو الصهيوني المستمرة في قطاع غزة للشهر الحادي عشر، وتخاذل الأنظمة العربية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إبادة وحصار وتجويع من قبل الصهاينة.

وأشادوا بصمود وثبات أبطال المقاومة الفلسطينية القابضين على الزناد في مواجهة بغي وإجرام العدو الصهيوني وداعميه من الأمريكان والغرب الكافر.

وبارك بيان المسيرة لحركة حماس والشعب الفلسطيني اختيار المجاهد يحيى السنوار خلفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية.

واستنكر خذلان الحكام العرب لشعوبهم التي كانت تأمل منهم الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وحيا البيان مجاهدي القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بخطى ثابتة ومتصاعدة.. مؤكدا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

كما أكد أن الرد على العدو الصهيوني آت لا محالة وأن زوال هذا الكيان المجرم وعد إلهي محتوم.

وأدان البيان المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الصهيوني.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يجدد قصفه على عدة بلدات في جنوب لبنان

الثورة نت/..
جدد جيش العدو الصهيوني قصفه المدفعي على قرى وبلدات جنوب لبنان تزامنا مع عدوانه المستمر على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت مصادر ميدانية أن مدفعية جيش العدو استهدفت أطراف بلدات الناقورة وشبعا وكفرحمام وكفر كلا وكفرشوبا وبلدة ياطر وأطراف بلدة زبقين بالقطاع الغربي جنوبي لبنان.

وفي وقت سابق اليوم، شنت مسيرة صهيونية غارة على بلدة حانين في قضاء بنت جبيل.

ويواصل الكيان الصهيوني تصعيده على بلدات وقرى جنوب لبنان ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى، ودفع مئات العائلات للنزوح من ديارها .

مقالات مشابهة

  • مأرب .. مناورة نوعية لقوات التعبئة ضمن معركة الفتح الموعود
  • العدو الصهيوني يجدد قصفه على عدة بلدات في جنوب لبنان
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • حسب قانون الضمان الاجتماعي.. الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية 2024/2025
  • المؤتمر العام للأحزاب العربية يبارك عملية معبر الكرامة
  • حركة الجهاد : العدوان على سوريا جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني
  • معركة التفاوض مع العدو الصهيوني
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • مسيرة حاشدة تضامنا مع فلسطين بالأرجنتين
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين