قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن هناك لجانا إلكترونية تعمل على هز ثقة المواطن المصري في اقتصاد بلده، لافتاً إلى أن اللجان الإلكترونية تضع السم في العسل للمواطنيين من خلال بث الشائعات.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" فيه ناس بتقعد تكلمك على إن البلد دي وقعت وهذا غير حقيقي، وناس تانية بتجمل في صورة تيار إرهابي وفي صورة عيال اتعلمت واتدربت في أوكرانيا ولندن وصربيا وجاية تنفذ الأجندة في بلدنا".

وتابع، "هاتولي بلد بيحصل فيها نفس اللي بيحصل في مصر من ترويج شائعات وحرب تشكيك ولسة واقفة على حيلها"، معقباً:"بنطلب من الناس أنها تصبر شوية ومتجريش وراء الشائعات التي تضر بالاقتصاد ولا بد من منعها".

وأوضح "أنا أفهم إزاي الوطني من غير الوطني، الوطني يتحمل ويوقف مع بلده وقت الجد والأزمة ويتحمل كل البلاوي في هذا البلد دى لو اتنفى واتركن برضو دي بلده، مشيراً إلى أن "في ناس لو مخدتش منصب أو مشروعات بما فيه الكفاية ولو شاف الجيش المصري بيبني يقولك أنا عندي شركاتي ويقعد يشكك في الدولة" معقباً "متقعدش تعملي أبو الوطنية وانت بتضرب في البلد من ظهرها، اتقي الله يا عم الحج انت وغيرك وغيرك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري الدولة المصرية الشائعات المواطن المصري الوطن البلد الوطنية الوطني أملاك الدولة المصرية أجندة الدولة المصرية اختراق صفحتي مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك

استنكر الإعلامي تامر أمين، حالة الجدل المثارة حول صفقة انتقال اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، إلى صفوف نادي الزمالك، قائلا: "أنا مش قادر أقول الزمالك اتعاقد مع اللاعب ولا لأ 

الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال

وأضاف تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "عمري ما شفت في حياتي إن البطاقة الدولية للاعب تصل الزمالك واللاعب نفسه لسه مجاش لنادي الزمالك ".

 

وتابع:" اتقال إن اللاعب كان في المطار وجاي مصر وحد بعتله ملف فيه مشاكل نادي الزمالك ومشاكل المستحقات وده خلى اللاعب يقلق ومجاش مصر"، معقبا :"إيه اللي بيحصل ده؟ ".

 مينفعش يتم تشويه سمعة نادي الزمالك

وأردف تامر أمين :"سمعة نادي الزمالك من سمعة الكرة المصرية"، مضيفا:" مينفعش يتم تشويه سمعة نادي الزمالك عشان صفقة ونحن أمام مشهد مسيء لينا كلنا وانا مش مبسوط بالمشهد ده.

تلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.
وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخراً عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • البنك الوطني العُماني يحدث أنظمة إدارة المخاطر والاحتيال لتعزيز أمن البيانات
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • زمن عجيب وغريب.. شيخ مصري يرد على شائعات وفاته (صورة)
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا
  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح