الوحدة نيوز/ شهدت محافظة مأرب اليوم تسع مسيرات حاشدة وفاء للشعب الفلسطيني الصامد ودعما لمقاومته الباسلة، تحت شعار “معركة جهاد.. ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وأكد المشاركون في المسيرات بساحات مديريات الجوبة، وصرواح ومجزر وبدبدة، وحرة وشجاع بحريب القراميش، وقانية والعمود والعبدية الاستمرار في الخروج الشعبي لمساندة الأشقاء في فلسطين وإسنادا لفصائل المقاومة الإسلامية التي تواجه العدو الصهيوني بصلابة منقطعة النظير.

وجدد أبناء محافظة مأرب التأكيد على مواصلة التعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وإقامة الفعاليات والأنشطة المساندة لغزة، والمقاطعة الاقتصادية للأعداء، باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله، وابتغاء لمرضاته، وانطلاقاً من الهوية الإيمانية المتجذرة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات اختيار القائد المجاهد يحيى السنوار خلفا للمجاهد الشهيد إسماعيل هنية لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدو الصهيوني.

وحيا مجاهدي القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة.

وأكد البيان أن زوال العدو الصهيوني وعد إلهي محتوم في كتاب الله، ولا يمكن لأمريكا والغرب الكافر والمطبعين إنقاذ هذا الكيان المجرم من هذا المصير.. لافتا إلى أن الرد على جرائم العدو آت لامحالة.

وأدان المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والاسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الصهيوني وجعلت من وسائل إعلامها جبهة إسناد له.. مؤكدا الوفاء والدعم للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة المقاومة الإسلامية حماس وقائدها المجاهد يحيى السنوار.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

اختتام دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية للشرطة النسائية بمأرب

شمسان بوست / مأرب:

اختتمت قيادة مدرسة الشرطة بمحافظة مأرب، اليوم، دورة تنمية العلوم القانونية والشرطة للشرطة النسائية في المحافظة.

وأكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود، أهمية التدريب الشرطي والقانوني الذي توليه قيادة وزارة الداخلية للعيون الساهرة، ورفع مستوى كفاءة وقدرات الوحدات الأمنية..متمنياً للشرطة النسائية الاستفادة من هذه الدورات وأن تنعكس مخرجاتها العلمية والمعرفية والمهنية أثناء أداء الواجب الوطني .


واشار الى أن قيادة وزارة الداخلية تولي جانب التأهيل والتدريب إهتماماً كبيراً كون المرحلة تستدعي الاهتمام والحرص على تطوير ورفع كفاءة منتسبي الأجهزة الأمنية خصوصاً الشرطة النسائية، وبما يؤهلها في هذا الجانب لمواجهة التحديات والمخاطر والتهديدات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • مأرب .. مناورة نوعية لقوات التعبئة ضمن معركة الفتح الموعود
  • مناورة وتطبيق عملي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمأرب
  • حزب الله يرد على إسرائيل بتنفيذ هجوما جويا بالمسيرات الانقضاضية
  • سلطنة عُمان تدعو لوقف نزيف الدم والتجويع والتشريد للشعب الفلسطيني
  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح
  • معركة التفاوض مع العدو الصهيوني
  • حزب الله يستهدف العدو بأسراب المسيرات
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع عسكرية صهيونية وتعلن تحقيق إصابات مؤكدة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف خمسة مواقع للعدو الصهيوني
  • اختتام دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية للشرطة النسائية بمأرب