أشعلت تصريحات شركة روتانا ضد الفنانة شيرين غضبًا واسعًا بين الجمهور، مما دفعهم إلى شن حملة عنيفة ضد شركة روتانا، موجهة لها اتهامات بتعطيل مسيرة الفنانة.

 

شيرين عبدالوهاب 

 

تفاعل رواد منصة "إكس" بشكل كبير مع هذا الحدث، حيث تصدر هاشتاج "روتانا بتحارب شيرين" قائمة التريندات، معربين عن استيائهم من الشركة وإصرارهم على دعم الفنانة شيرين.

 

 

 

تثير هذه القضية تساؤلات حول العلاقة بين الفنان وشركة الإنتاج، وحق الفنان في اتخاذ قرارات تتعلق بمسيرته الفنية، كما تسلط الضوء على قوة تأثير الجمهور وصوته في توجيه الرأي العام.

شيرين عبدالوهاب 

 

 

يبقى السؤال: هل ستستجيب روتانا لمطالب الجمهور؟ وهل ستشهد هذه الأزمة تطورات جديدة؟

 

 

يذكر أن حدة الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا تصاعدت مؤخرا، حيث يتبادل الطرفان الاتهامات بشأن فسخ العقد.

شيرين عبدالوهاب 

 

محامي شيرين عبد الوهاب يؤكد على إنتهاء التعاقد: 

 

 

ويذكر أن أكد محامي شيرين، ياسر قنطوش، أن العقد قد انتهى بعد سداد جميع المستحقات، بما في ذلك شرط جزائي إضافي. إلا أن روتانا تصر على استمرار التعاقد، وتطالب الفنانة بمبلغ مالي إضافي. هذا التضارب في الروايات يثير تساؤلات حول الأبعاد القانونية لهذه القضية، وتداعياتها على مستقبل العلاقة بين الطرفين.". 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

الهام صفي الدين.. تصدر اسم الفنانة إلهام صفي الدين تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف ابن شقيقها.

إلهام صفي الدين

ظهرت الفنانة إلهام صفي الدين، في حفل زفاف ابن شقيقها، وخطفت الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت فستان باللون الأسود مكشوف من الكتف، هذا ما جعلها تلفت انتباه الجمهور.

من هي إلهام صفي الدين

وتنحدر إلهام صفي الدين من عائلة فنية فخالتها هي الممثلة المصرية إلهام شاهين وخالها هو الممثل المصري أمير شاهين، مما جعلها تحب الفن وبدأت التمثيل في سن الطفولة.

حفل زفاف المصور محمود شاهين حفل زفاف المصور محمود شاهين الفنانة إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين أبرز أعمال إلهام صفي الدين

شاركت الفنانة إلهام صفي الدين في مسلسل «نعم ما زلت آنسة» برفقة خالتها إلهام شاهين عام 2010، كما ظهرت في مسلسل آسيا مع الممثلة منى زكي والممثل هاني عادل لتلعب دور ابنتهما، ثُم ابتعدت عن الأضواء لبعض الوقت لتعود بعد سنوات وقد كبرت فتشارك في أعمال تليفزيونية عديدة كان من أبرزها مسلسل وسط البلد، ومسلسل منورة بأهلها الذي عُرض على منصّة شاهد الرقمية التابعة لشبكة قنوات إم بي سي.

حفل زفاف المصور محمود شاهين

والجدير بالذكر أن مدير التصوير محمود شاهين، كان قد احتفل بحفل زفافه على عروسه مها جبريل وسط حضور الأسرة والأهل والأصدقاء المقربين، وأدى العروسان رقصات رومانسية وشاركهما أصدقاؤها.

وحرص على الحضور الفنان إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.

اقرأ أيضاً«فخورة بيكي».. رسالة إلهام شاهين لـ إلهام صفي الدين بعد فوزها بجائزة التميز

«لقاء في الحمام وقُبلة تُحدث أزمة».. إلهام صفي الدين تكشف أبرز كواليس «صاحبتي»

بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • اتفاقية بين شركة سفريكو العقارية وشركة فوري للدفع الإلكتروني تمنح فوري حصة 80% في مبنى سفريكو الإداري
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟