حادث مأساوي شهدته قرية دمشلي مركز كوم حمادة بالبحيرة، اليوم الجمعة، أودى بحياة 4 شباب إثر غرقهم في مياه ترعة الرياح البحيري، وتم انتشال 3 جثامين وجار انتشال الجثمان الرابع من مياه الترعة بمعرفة قوات الحماية المدينة والإنقاذ النهري، وتحرر محضرًا بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن الحيرة، إخطارا من شرطة النجدة والأهالي، يفيد بغرق 4 أشخاص في مياه ترعة الرياح البحيري، أثناء الاستحمام بالترعة.

من فورها انتقلت الأجهزةالأمنية وقوات الحماية المدنية وقوات الإنقاذ النهري والدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، بالفحص تبين أنه أثناء استحمام 4 أشخاص في العَقد الثاني من العمر، في مياه ترعة الرياح البحيري، لقوا مصرعهم غرقًا.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال 3 جثامين هم كل من: عبد العزيز عادل عطية، محمد هشام الكشكي، محمد مبروك محمد مصباح، وجاري وجارٍ انتشال الجثمان الرابع لشاب يدعي: مهند محمد عرفة سيلمان، وجميعهم مقيمون في قرية دمشلي بكوم حمادة.

تحرر المحضر اللازم، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حادث غرق غرق قوات الإنقاذ النهري میاه ترعة

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية


 

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية من انتشال جثمان طفل لقى مصرعه غرقًا أثنا ء نزوله مياه  البحر بشاطئ في الساحل الشمالي وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان قد تلقى رئيس المباحث الجنائية اخطارا من  مامور قسم شرطة برج العرب، بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق طفل أثناء نزول البحر بالقرب من شاطئ قرية فينوس بالكيلو 50 بطريق الساحل الشمالي.

  انتقل على الفور  ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين غرق طفل يدعى "شاهين خميس"، 15 سنة، مقيم منطقة بهيج ببرج العرب أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها

ومن جانبه قال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية،ورد بلاغ بغرق طفل  يدعى "شاهين خميس"، 15 سنة، مقيم منطقة بهيج ببرج العرب أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها

 تم الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري وانتشال جثمان الطفل على بعد 3 كيلو متر من موقع الغرق المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة برج العرب بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالوراق
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بأطفيح
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالعياط
  • الحماية المدنية تتأهب وتُجند فرقها للأمطار الطوفانية
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • غرق طفل أثناء السباحة فى ترعة بقرية عرب كيما بأسوان
  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا