حصلت الوفد على أسماء 11 مصابا بحادث سير ملاكي بميكروباص بمنطقة العقبة الكبيرة بجوار المزلقان  محافظة أسوان وهم على النحو التالي:

نهاد فخري صالح 45 عاما "كدمات متفرقه بالجسم"، فردوس حسن علي 50 عاما  "كدمات متفرقة بالجسم"، كوثر حسن علي 44 عاما "كدمات متفرقة بالجسم"، زينب فكري مهراجا 47 عاما "اشتباه كسر بالزراع الأيمن"، لميا أحمد علي 38 عاما "كدمات بالكتف الأيمن"، مدينة منصور بكر الله 55 عاما "اشتباه كسر بالكتف الأيسر"، حليمة محمود مصطفي 47 عام" كدمات متفرقة بالجسم"، هويدا محمد علي 51 عاما "اشتباه ما بعد الارتجاج"، منى محمد شحات 39 عاما "اشتباه كسر في الكتف الأيسر"، نعيمة محمد طه 64 عام كدمات متفرقه بالجسم،  زينب مصطفي علي 60 عاما "كدمات متفرقة بالجسم".

واستقبلت مستشفى أسوان الجامعي  11 شخصا، اليوم الجمعة، إثر  حادث تصادم سيارة ملاكي بميكروباص، وذلك لتلقيهم العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تلقي مرفق إسعاف أسوان إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم ملاكي بميكروباص  وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث .


تم تحرير محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کدمات متفرقة بالجسم

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة

شهد طريق "السخنة - السويس" حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وتم نقل الضحايا إلى المستشفى. 

 

وترصد بوابة الوفد أسماء ضحايا الحادث والمصابين: 

المتوفين 

مينا جرجس ساميطارق محمد السيد مرسي

المصابون 

أحمد محمد علي أحمدمحمد محمود محمد عبدالكريمأسامة خلف محمدطاهر محمود عبدالمجيعيد عبدالعزيز هاشموليد خلف هاشمشحاتة السيد الغنيمي إمامحسام حسن محمود أحمدحمادة متولي أحمدعبدالحي ابراهيم عبدهأحمد محمد السمان

 

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد تصادم ميني باص وسيارة نقل أعلى طريق "السويس-السخنة"،  على الفور انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، و6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين للمستشفى.

 

التحريات والمعاينة الأولية

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية أن أتوبيس تابع لإحدى الشركات الخاصة بتجميع السيارات سعة 30 راكبا، تصادم بسيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

وأضافت التحريات بأن الحادث أسفر عن مصرع 2 من العاملين بالشركة، وإصابة 11 آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث، ولحق ببعضهم إصابات طفيفة رفضوا تلقى التأمين الطبي في سيارات الإسعاف.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بالمنصورة
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أبو سمبل
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • الإيقاع بسارق سيارة ملاكي في التجمع الأول