بتجرد:
2024-09-10@07:17:30 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش

متابعة بتجــرد: كشفت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، عن آخر التطورات الصحية لحالة والدها التي يمر بها منذ عدة أشهر.

واكتفت ابنة إيمان البحر درويش في تصريحات صحفية بالقول إن حالة والدها الصحية مستقرة حاليًا ويتماثل للشفاء.

وكانت أمنية درويش قد صرحت في وقت سابق أن والدها أصبح بحالة صحية جيدة، مؤكدة أن حالته الصحية تحسنت، مضيفة: “والدي بدأ يتكلم ويعود لحياته الطبيعية، وماشي على علاج طبيعي حاليًا.

أمنية إيمان البحر درويش، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، كانت قد أثارت حالة من الجدل في شهر يوليو 2023 بصورة لوالدها نشرتها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، وكتبت: “سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش.”

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش عانى منذ عام 2021 من نزيف في المخ، وابتعد عن الساحة الفنية. وقد طرح آخر ألبوم غنائي له “اذن يا بلال” منذ 19 عامًا.

وفي عام 2019، قدم مسرحية بعنوان أغنيته الشهيرة “مكتوب لي أغنيلك.” ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرها: “نفسي”، و”شمس ودفا”، و”لحظة”، و”المسحراتي”، و”إحساس بريء”، و”إنتي وأنا”، و”طير في السما”، و”يا وابور يا مولع”، و”ولا عمرك وحشتيني”، و”أنا ما قبلش.”

main 2024-08-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • انهيار الحالة الصحية لصحفي بعد نحو شهر على اختطافه من قبل المليشيات الحوثية.. ومطالبات بإنقاذه
  • آخر تطورات قضية مقتل الطفلة نارين غوران: الإفراج عن والدها
  • كيت ميدلتون تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • إعلام إسرائيلي: نتنياهو يجري مشاورات أمنية اليوم لبحث تطورات المفاوضات
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة