علق الإعلامي مصطفى بكري، على واقعة إلقاء القبض على محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة الرومانية من قبل قوات الأمن الفرنسية، لاتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية.

مصطفى بكري يرد على المشككين والمزايدين في دعم مصر للقضية الفلسطينية (فيديو) بكري: "لم ولن نتخلى عن القضية الفلسطينية.. والرئيس السيسي حذر مما يحدث الآن" (فيديو) جدل كبير في البعثة الاولمبية 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "هناك جدل كبير حول ما يجري في بعثة مصر في باريس بعد سوء النتائج وخروج العديد من الرياضيين دون تحقيق نتائج أولمبية".

وأضاف "وزير الرياضة أعلن أنه سيتم التحقيق مع اتحادات رياضية، ولكن هناك مشكلة حقيقية  تمس سمعة الرياضة وتطرح العديد من التساؤلات حول مستوى الانضباط داخل البعثة الأولمبية في باريس".

تفاصيل القبض على كيشو  

وتابع "قوات الأمن الفرنسية ألقت القبض على المصارع كيشو وهو في حالة سكر وقام بالتحرش بسيدة فرنسية، وهو غادر المعسكر وأغلق هاتفه وقرر رئيس اللجنة إحالته للتحقيق".

واستطرد "اللاعب مازال محبوسًا والسفير علاء يوسف سفيرنا في باريس يسعى لإجراء اتصالات للوقوف على ما يجري مع اللاعب المصري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحادات رياضية الإعلامي مصطفى بكري الأمن الفرنسي البعثة الاولمبية السفير علاء يوسف المصارع كيشو المصارعة الرومانية بكري قوات الأمن الفرنسية لاعب المصارعة القبض على

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس

على هامش حضوره لمؤازرة البعثة المصرية المشاركة في دورك الالعاب البارالمبية بباريس، التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالسيد أندرو بارسونز، رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، وذلك بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

وخلال اللقاء، تم بحث سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية واللجنة الاولمبية الدولية مع اللجنة البارالمبية الدولية، بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر، والعمل على تطوير المنشآت الرياضية لتلبية احتياجات الرياضيين البارالمبيين، بالإضافة إلى مناقشة أحدث المستجدات المتعلقة بالبطولات الدولية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للجهود المبذولة من قبل اللجنة البارالمبية الدولية لدعم الحركة البارالمبية عالميًا، مشيدًا بالتعاون المثمر بين الجانبين.

كما اوضح وزير الشباب والرياضة، ان الدولة المصرية تولي اهتمام كبيرا بدعم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير بيئة رياضية متكاملة تمكنهم من تحقيق الإنجازات.

موضحا ان وزارة الشباب والرياضة عملت على تطوير البنية التحتية الرياضية وفقًا لأعلى المعايير العالمية، لضمان تمكين الرياضيين البارالمبيين المصريين من المنافسة على أعلى المستويات.

كما أعرب السيد أندرو بارسونز عن تقديره الكبير للدور الذي تلعبه مصر في تعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرًا إلى أن مصر تعد واحدة من الدول الرائدة في هذا المجال في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة
  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024