بتجرد:
2024-09-10@07:02:16 GMT

بسبب تعنيفه عنصر أمن.. توقيف ترافيس سكوت في باريس

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

بسبب تعنيفه عنصر أمن.. توقيف ترافيس سكوت في باريس

متابعة بتجــرد: أُوقف ترافيس سكوت، أحد أكبر نجوم موسيقى الراب الأميركيين، الجمعة في العاصمة الفرنسية بتهمة ممارسة العنف في حق عنصر أمن، على ما ذكرت النيابة العامة في باريس، في تأكيد لمعلومة نشرتها مجلة “فالور أكتويل”.

وقال المدعي العام صباح الجمعة إن “الشرطة استُدعيت إلى فندق جورج الخامس وأوقفت المدعو ترافيس سكوت بتهمة ممارسة العنف بحق عنصر أمن.

وكان الأخير قد تدخل بنفسه للفصل بين مغني الراب وحارسه الشخصي”.

وأشارت النيابة العامة في باريس إلى أن “الدائرة الأولى في الشرطة القضائية أُوكلت مهمة التحقيق”.

ولم يتم التأكد على الفور ما إذا كان المغني البالغ 33 عاماً محتجزاً حالياً لدى الشرطة.

وكان ترافيس سكوت نشر مساء الخميس مقطع فيديو على إنستغرام يظهره في قاعة بيرسي، حيث تقام منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وعلى هذا الحساب نفسه الذي يضم 57 مليون متابع، نشر سكوت صوراً عدة أظهرت وجوده في إحدى الحفلات في ملهى ليلي.

وقد حقق مغني الراب شهرة مع ألبومه الأول “روديو” في عام 2015. ومذاك، أصبح الفنان المولود في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية من أبرز الأسماء في موسيقى الراب الأميركية، وأصدر أربعة ألبومات أخرى، بينها الألبوم الناجح “أسترووورلد” سنة 2018.

ولترافيس سكوت، واسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني، ولد وفتاة من شريكة حياته السابقة، المؤثرة الأميركية كايلي جينر.

وقد واجه بالفعل بعض المشكلات القانونية في الولايات المتحدة. ففي حزيران/يونيو، ألقي القبض عليه في ميامي بيتش (فلوريدا)، بتهمة الإخلال بالنظام العام وهو في حالة سكر.

main 2024-08-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ترافیس سکوت فی باریس

إقرأ أيضاً:

باريس تشتبه بتخطيط إيران لاغتيال يهود في فرنسا وألمانيا .. وأبرز المتهمين من أصل جزائري

سرايا - وجّهت السلطات في باريس تهماً إلى زوجين، في مطلع أيار/مايو، للاشتباه بمشاركتهما في مخطط أمرت به إيران لاغتيال يهود في ألمانيا وفرنسا، حسبما علمت وكالة فرانس برس من مصادر في الشرطة ومطلعين على القضية.

واتُهم عبد الكريم س. (34 عاماً) وزوجته صابرينا ب. (33 عاماً)، في الرابع من أيار/مايو، بتشكيل عصابة أشرار إرهابية إجرامية، ووضعا رهن التوقيف الاحتياطي في باريس.

وتؤشر قضيتهما، التي تعرف باسم “ماركو بولو”، وكشفها موقع “ميديا بارت” الفرنسي الخميس، إلى عودة “إرهاب الدولة الإيراني” في أوروبا، وفقاً لمذكرة صادرة عن المديرية العامة للأمن الداخلي الفرنسية، في مطلع أيار/مايو، اطلعت عليها فرانس برس.

وقالت المديرية: “منذ عام 2015، عادت الأجهزة الإيرانية إلى ممارسة اغتيالات محددة”، موضحة أن “التهديد تفاقم (…) في سياق الحرب بين إسرائيل وحماس”، التي دخلت شهرها الثاني عشر.


واعتبرت أن الهدف هو “ضرب أشخاص مدنيين مستهدفين” من أجل “زيادة شعور انعدام الأمن في صفوف معارضي” النظام الإيراني وداخل “المجتمع اليهودي/الإسرائيلي”.

وللقيام بذلك، تُتهم إيران بتجنيد أفراد عصابات في أوروبا، وخصوصاً تجار مخدرات.

كان عبد الكريم س. معروفاً لدى القضاء إذ حُكم عليه بالسجن لمدة عشر سنوات لمشاركته في جريمة قتل في مرسيليا، وأُطلق سراحه في تموز/يوليو 2023 تحت الرقابة القضائية.

ويُشتبه في أن هذا الفرنسي الجزائري هو “المشغل الرئيسي” في فرنسا لـ “خلية” ترعاها إيران خططت لأعمال عنف في ألمانيا وفرنسا. ويرجح أن يكون التواصل بينه وبين “منسّق” الخلية قد تمّ عن طريق زميل سابق له في السجن.

وربما كان هذا “المنسق”، الذي تم تقديمه على أنه أحد كبار تجار المخدرات في منطقة ليون، موجوداً في إيران في أيار/مايو، بحسب التقرير.

والأشخاص المستهدفون الذين تم التعرّف إليهم في هذه المرحلة هم موظف سابق في شركة أمنية إسرائيلية يقيم في باريس، وثلاثة من زملائه السابقين في منطقة العاصمة، بالإضافة إلى ثلاثة إسرائيليين-ألمان في ميونيخ وبرلين.

ويشتبه في أن عبد الكريم س. قام برحلات إلى ألمانيا، رغم وضعه القانوني، للقيام بعمليات استطلاع، ولا سيّما في برلين، بحضور زوجته.

وينفي ذلك قائلاً إنه أراد التبضّع فقط.

كما يتهم المحققون هذه الخلية بإضرام أربعة حرائق في شركات تقع في جنوب فرنسا، و”يملكها مواطنون إسرائيليون”، بين نهاية كانون الأول/ديسمبر 2023 وبداية كانون الثاني/يناير 2024، بحسب مصدر في الشرطة.

وفقاً لهذا المصدر، نفى عبد الكريم س.أثناء احتجازه لدى الشرطة إضرام النار، لكنه أوضح أنه أدى دور الوسيط بين المخطّط وأشخاص آخرين على تلغرام في مشروع احتيال على شركة التأمين.

(أ ف ب)


مقالات مشابهة

  • بأسلوب قطع الأسلاك.. التحقيق مع عنصر إجرامي بتهمة سرقة الدراجات بالمطرية
  • ما حقيقة توقيف طفلة ووالديها بسبب شجار مع ابنة شقيق وزير الداخلية؟
  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • توقيف شخص في حالة غير طبيعية بالدار البيضاء بعد تحريض كلاب شرسة والاعتداء على مواطنين
  • حفل زفاف يتحوّل إلى محاكمة..توقيف شابين اعتديا على شرطي ب” سينيال”
  • تأجيل محاكمة بائعة بتهمة قتل شاب بالطالبية
  • الشرطة الأميركية تبدأ ملاحقة مشتبه في إطلاق نار بولاية كنتاكي أوقع 7 جرحى
  • إصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في ولاية كنتاكي الأميركية
  • باريس تشتبه بتخطيط إيران لاغتيال يهود في فرنسا وألمانيا .. وأبرز المتهمين من أصل جزائري
  • منشورات تشكك بالهوية الجنسية للمتهمين في إطلاق النار على المدارس الأميركية