كشف الفنان كريم قاسم، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن كواليس جديدة لفيلم ولاد رزق 3 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حقق في حجم الإيرادات أكثر من 260 مليون جنيها.

وفي هذا السياق، شارك كريم قاسم، مقطع فيديو من كواليس فيلم ولاد رزق 3 عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه: «، عالم ولاد رزق! تابعوا جولتنا في الكواليس وشوفوا التفاصيل اللي بتظهر الشخصيات قدامكم زي ما بتحبوها، ولاد رزق، رمضان رزق رمضان».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Karim Kassem (@karimkassem86)

قصة فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

أفلام صيف 2024

جدير بالذكر، أن فيلم ولاد رزق 3 دخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية في الوقت الحالي، أبرزها، فيلم إكس مراتي، وفيلم اللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك، وفيلم أهل الكهف.

اقرأ أيضاًبـ 443 ألف جنيه.. ولاد رزق 3 بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام «صور»

بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق المركز الثاني بالسينمات

حقق مليون جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في شباك التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم قاسم ولاد رزق ولاد رزق 3 الفنان كريم قاسم أبطال فيلم ولاد رزق 3 كواليس فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 كريم قاسم كريم قاسم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 فيلم فيلم ولاد رزق 3ؤ فیلم ولاد رزق 3 کریم قاسم

إقرأ أيضاً:

"ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري

أعاد الفنان ماجد المصري الحديث عن تجربته في التعاون مع الفنانة هند صبري في مسلسل "مفترق طرق" خلال مقابلة في برنامج "عرب وود".

 

أشاد ماجد المصري بهند صبري ووصفها بأنها ممثلة متميزة وذات وعي عالٍ، مشيرًا إلى أنها تهتم بكل تفاصيل العمل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتكرس وقتًا وجهدًا كبيرين لتحقيق أفضل النتائج.

 

كما تحدث عن مشهد الضرب في المسلسل، مشيرًا إلى أنه كان يتفادى الضرب بسبب عدم تعرضه للضرب في حياته من قبل، مما جعل تصوير المشهد يستغرق ساعة ونصف، وأضاف ضاحكًا أن هند صبري، على الرغم من لطفها، ضربتها كانت قوية. 

 

مسلسل مفترق طرق

 

وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 

أحداث مسلسل مفترق طرق 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • عالم بالأوقاف: هذه الأعمال يصل ثوابها للأب المتوفي - (فيديو)
  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • كواليس جديدة في أزمة أحمد حجازي مع "العميد"
  • فيديو مؤثر.. هكذا ودّع شيخٌ من الجنوب شقيقه شهيد الدفاع المدني!
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • عالم تاريخ روسي يكشف خبايا عن سكان كراسنويارسك القدامى