بوابة الفجر:
2024-09-10@07:00:11 GMT

قيمة انتقال داني أولمو إلى برشلونة ومدة العقد

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

نجح نادي برشلونة، في حسم التعاقد مع الإسباني داني أولمو قادمًا من لايبزيج الألماني، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

برشلونة يضم داني أولمو

أعلن نادي برشلونة، اليوم الجمعة، تعاقده الرسمي مع داني أولمو ليمثل “البارسا” بعد تألقه مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024.

وحسب الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا فإن داني أولمو قد انتقل إلى برشلونة مقابل 60 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت، حيث وقع عقدًا ممتدًا حتى عام 2030.

لاعب مدريدي سابق.. برشلونة يضع عينه على نجم توتنهام نشرة منتصف اليوم.. برشلونة يعلن ضم أولمو والصليبي يضرب نجم الأهلي وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك

وتمكن نادي برشلونة، من استقطاب أولمو إلى صفوفه بعدما ارتبط اسم اللاعب مؤخرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي لمزاملة كريستيانو رونالدو في نادي النصر.

وشارك داني أولمو، خلال مسيرته مع لايبزيج ما بين 2020 حتى 2024، في 148 مباراة وسجل 29 هدفًا وصنع 34 تمريرة حاسمة، حسب موقع ترانسفير ماركت.

داني أولمو برشلوني حتى عام 2030 ????❤️ pic.twitter.com/m3EB6nKqEw

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) August 9، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 60 مليون يورو الدوري السعودي المنتخب الإسباني برشلونة داني اولمو لايبزيج الالماني نادي برشلونة نادی برشلونة دانی أولمو

إقرأ أيضاً:

«المنشآت الفندقية» تحدد قيمة المشاركة في معرض «TC leipzig» السياحي بألمانيا

قال محمد أيوب، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي التابعة لوزارة السياحة والآثار، تعتزم  المشاركة في معرض «2024 TC leipzig» بمدينة ليبزيج الألمانية، خلال الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر 2024.

55 ألف شخص زاروا المعرض العام الماضي

وأضاف «أيوب»، خلال المنشور الذي تم تعميمه على كل الفنادق، أن معرض «2024 TC leipzig» واحد من أهم المعارض الجماهيرية بألمانيا، وكذلك الوحيد في نطاق ألمانيا الشرقية، حيث يشارك فيه 450 عارضا يمثلون أكثر من 80 دولة، موضحا أن عدد زوار المعرض وصل في عام 2023 إلى أكثر من 55 ألف زائر.

قيمة المشاركة في المعرض

وأشار رئيس غرفة المنشآت الفندقية إلى أن قيمة مشاركة الفندق الواحد بالجناح المصري في المعرض 2750 يورو، تُسدد بشيك باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية، موضحا أنه في حال رغبة أي من الفنادق في المشاركة بهذا المعرض فعليها سداد القيمة المطلوبة للمشاركة، وذلك في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري، حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • الكشف عن طبيعة إصابة عوار ومدة غيابه
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • «المنشآت الفندقية» تحدد قيمة المشاركة في معرض «TC leipzig» السياحي بألمانيا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي