أغسطس 9, 2024آخر تحديث: أغسطس 9, 2024

المستقلة/- أحرزت سيدات ألمانيا الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد باريس بفوزها 1-صفر على إسبانيا بفضل ركلة جزاء سجلتها جوليا جفين بعد أن أهدر أبطال العالم ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع على استاد ليون يوم الجمعة.

وتقدمت ألمانيا، التي خسرت أمام الولايات المتحدة في الدور قبل النهائي، في الدقيقة 65 عندما حصل جفين على ركلة جزاء ونفذتها بنجاح بعد خطأ من حارسة المرمى الإسبانية كاتا كول.

وأهدرت الإسبانية أليكسيا بوتياس فرصة إرسال المباراة نحو الوقت الإضافي عندما تصدت حارسة المرمى آن-كاترين بيرجر لركلة الجزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

باريس تشعل رغبة ألمانيا في استضافة البارالمبياد

أشعلت الأجواء الرائعة في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في باريس، الرغبة لدى العديد من الرياضيين الألمان والمسؤولين في اللجنة البارالمبية الألمانية لإستضافة البارالمبياد في البلاد.

وقالت جولين وولف، التي فازت بميدالية فضية وأخرى برونزية في منافسات تنس الطاولة في باريس :" ربما لن أتواجد بها كرياضية، ولكن سيكون من الرائع أن أتواجد بها كمشجعة. يمكنني فقط أن أطلب من الجميع: أرجوكم ادعموا هذا".
وقال توماس شميدبرجر الفائز بميداليتين فضيتين في تنس الطاولة: "أنا من أشد المعجبين بهذه الفكرة. كيف يمكن أن تشعر عندما تلعب أمام شعبك؟ أتمنى أن يجرب كل رياضي هذا الأمر مرة واحدة في مسيرته".
ولكن في البداية طالب كارل كويد، رئيس بعثة ألمانيا، تحليل طلبات الاستضافة السابقة التي لم تنجح.
وفشل ملف التقدم للايبزج لاستضافة البطولة في 2012 خلال عملية الاختيار المسبق، بينما أوقف سكان هامبورج المشروع في 2024 في استفتاء شعبي.

في الوقت نفسه، لا يوجد شك في أن اللجنة الألمانية البارالمبية تدعم تنظيم الحدث في ألمانيا.
وقال يوليوس بوشر رئيس اللجنة الألمانية البارالمبية: "الأولمبياد هي ذروة التطور الرياضي في أي بلد. تجلب الكثير من الرياضة، والوعي، والحياة، وأيضاً الأموال".
واتخذت الحكومة الألمانية موقفا واضحا، حيث وقعت مؤخرا نانسي فيزر، وزيرة الداخلية الألمانية، التي تتضمن حقيبتها الوزارية شؤون الرياضة، على إعلان نوايا بتنظيم أولمبياد 2040 في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • حكم مصري يمنع ماني من تسديد ركلة جزاء أمام بوروندي.. هل القرار صحيح؟
  • خطأ تحكيمي يحرم ماني من ركلة جزاء
  • حكم مصري يحرم ماني من تسديد ركلة جزاء .. فيديو
  • باريس تشعل رغبة ألمانيا في استضافة البارالمبياد
  • شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية: أرادوا حرقي علناً
  • مستشار ألمانيا: حان الوقت لتكثيف الجهود لإحلال السلام في أوكرانيا
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • هكذا تفاعلت ماركا الإسبانية مع رفض زياش طلب دياز لتنفيذ ركلة جزاء في مباراة الغابون
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً