تحتل الفنانة أنغام الآن التريند الأول بأغنية "هو أنت مين" وتستمر الأغنية في حصد المشاهدات العالية حيث وصلت نسبة مشاهداتها نحو 3 مليون  مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

تفاصيل أغنية "هو انت مين": 

 

 

وأغنية "هو أنت مين " هي من كلمات هالة الزيات وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور، ويقول مقطع من الأغنية هو أنت مين علشان في ثانية تشيل حاجات، وتهد رصة ذكريات وتلخص العمر في يومين ليه تبقى مين.

 

 

 

علشان تزورني تقوم تبات جوا في سواد العين واخبيك بالسنين، هو أنت مين علشان في ثانية تشيل حاجات، وتهد رصة ذكريات، وتلخص العمر في يومين ليه تبقى مين، علشان تزورني تقوم تبات جوا في سواد العين واخبيك بالسنين، يا خي الشوق ليك واخدني لفين ومين عنك يرجعني قليل منك ما يروِّش عين. 

 

 تفاصيل ألبوم "تيجي نسيب"

 

 

 

يتكون الألبوم من 11 أغنية وتم طرحهم على طريقة الفيديو كليب، والـ11 كليب من ألبوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة ال "فيجيوليزر" المستحدث مؤخرا والمتبع لنجوم الأغنية عالميا والذي يعتمد كليًا على أداء النجم مفردًا دون وجود قصة درامية للكليب

 

 

يضم الألبوم أغنية من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عامًا.

 

 

الشاعر أمير طعيمة يتعاون معها في 4 أغنيات هم «بنعمل حاجات» من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع خالد سليمان، وأغنية مكانش وقته من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع مادي، وأغنية هقولك إيه ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع محمد العشى، وأغنية بقالك قلب من توزيع طارق مدكور وألحان الموسيقار رياض الهمشري

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية هو انت مين أنغام

إقرأ أيضاً:

شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “نادين” على الصور قائلة:"عيد ميلاد سعيد يا بطلي يا حبيبي يا ولدي الوسيم  بارك الله فيك دائما".

أحدث أعمال نادين نسيب نجيم

 

عرض مسلسل 2024 والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي عرض قبل أربعة أعوام من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وتم عرضه على منصة شاهد وقناة MBC خلال شهر رمضان.

 

ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

تفاصيل مسلسل وأخيرا

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين نسيب مسلسل “وأخيرا” الذي تدور أحداثه حول البطلة نادين التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه.
 

 

والمسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج أسامة الناصر. وجمع المسلسل كلا من قصي ونادين للمرة الثالثة بعد مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر. 

 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

 

يذكر أن مسلسل "وأخيرًا" يجمع قصي ونادين للمرة الثالثة، بعد مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين"، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح،

 

على جانب آخر، شارك خولي مؤخرًا في مسلسل "من إلى" وقدم شخصية مدرس رياضيات يدعى "وليد" وهو شخص مسالم ولا يفضل الدخول في المشاكل، إلا أن حياته تنقلب رأسًا على عقب، بسبب عدة ظروف قاهرة عصفت به والعمل من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري.

 

 

 

نبذة عن الحياة الشخصية للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم


نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة تطرح ألبوم “مختلفة”.. ثورة فنيّة من لبنان إلى العالم
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "
  • دوري الأمم الأوروبية.. الدنمارك تحتفظ بالصدارة من بوابة صربيا
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • بثنائية نظيفة.. الدنمارك تحتفظ بالصدارة من بوابة صربيا
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • بوستر "تيجي نسيب" لأنغام في "تايمز سكوير"