كشف المهاجم الإسباني الدولي داني أولمو المنتقل حديثًا إلى صفوف فريق برشلونة عن أهدافه مع النادي الكتالوني، وذلك بعد إعلان انضمامه للبلوجرانا لمدة 6 مواسم، اليوم الجمعة.

وفي تصريحات لموقع نادي برشلونة، قال أولمو، أول صفقات برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد هانزي فليك: "نحن برشلونة وعلينا دائماً المنافسة على كل شيء، نحن نملك اللاعبين والجهاز الفني، لذا دعونا ننافس على كل شيء".

وأكد أولمو (26 عاماً)، القادم من نادي لايبزيغ الألماني والمتوج للتو ببطولة أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا، أن العودة إلى النادي الذي قضى فيه 7 مواسم بين صفوف الناشئين، قبل أن ينضم إلى فريق دينامو زغرب الكرواتي، "حلم تحقق" وأنه يشعر بأنه "جاهز ومتحمس للمساهمة والفوز".

وتابع: "أنا سعيد للغاية بعودتي إلى الوطن ورؤية عائلتي وزملائي في الفريق، لقد لعبت مع العديد من لاعبي برشلونة وأتطلع أيضاً لرؤية لاعبين آخرين، مثل فرينكي دي يونغ وروبرت ليفاندوفسكي، هناك الكثير من اللاعبين المميزين وأنا أتطلع حقاً إلى كل ذلك".

وأقر أولمو، الذي سيرتدي القميص رقم 20 بأن الأسابيع القليلة الماضية "كانت مكثفة بعض الشيء" وأن "كل شيء سار بسرعة كبيرة".

وأضاف: "أنا ممتن للايبزيج مدى الحياة والآن تبدأ مرحلة جديدة، أقدر الجهد الذي بذله برشلونة لجلبي إلى هنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة لايبزيج داني أولمو ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي

تلقى فريق برشلونة صدمة كبيرة خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد تعرض أحد لاعبيه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده. بينما يتواجد لاعبو الأندية المختلفة مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، عن تعرض لاعب من برشلونة لإصابة في المعسكر الدولي.

تفاصيل إصابة داني أولمو

أعلن لويس دي لا فوينتي أن اللاعب داني أولمو، جناح برشلونة، تعرض لضربة قوية خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في المباراة ضد منتخب صربيا يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

شارك داني أولمو كأساسي في المباراة ولكنه اضطر للخروج في الدقيقة 82 بسبب الإصابة. وفي تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضح دي لا فوينتي: "داني أولمو تلقى ضربة قوية خلال مواجهة صربيا، ولا نعرف بعد حالته الصحية بشكل دقيق."

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد

وأضاف المدرب: "لن يشارك في التدريبات اليوم، ونحن لا نعرف كيف سيكون وضعه لاحقًا. لكن من الممكن أن نضطر لإجراء بعض التغييرات في مباراة سويسرا المقبلة."

انضمام أولمو إلى برشلونة

جدير بالذكر أن داني أولمو انضم إلى برشلونة هذا الصيف قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، وسجل هدفين مع الفريق منذ انضمامه.

يعاني فريق برشلونة من سلسلة من الإصابات في الوقت الراهن، حيث تعرض مارك بيرنال لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، كما تعرض فيرمين لوبيز لإصابة أخرى خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا قبل عدة أيام. وتزيد إصابة داني أولمو من تعقيد موقف النادي في ظل هذه الظروف الصعبة.

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • مدرب هولندا يرفع راية التحدي قبل مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • مانشيني يرفع راية التحدي في مواجهة الصين غدًا بتصفيات آسيا
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • بعد بين لقصور.. المخرج هشام الجباري يرفع التحدي بمسلسل جديد قصته غير مسبوقة من بطولة نجمة بارزة(فيديو)
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب