عربي21:
2024-09-10@07:05:32 GMT

علاء مبارك يعلق على خسارة مصر أمام المغرب.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

علاء مبارك يعلق على خسارة مصر أمام المغرب.. ماذا قال؟

علق نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك على هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي بسداسية نظيفة في مباراة تحديد الفائز ببرونزية أولمبياد باريس 2024.

وقال علاء مبارك في منشور عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقا) الخميس: "هزيمة ثقيلة وفضيحة لمنتخب مصر الأولمبي، وفوز تاريخي ومستحق لرجال منتخب المغرب الشقيق، والحصول على أول ميدالية أولمبية برونزية لفريق عربي في كرة القدم".



هزيمة ثقيلة وفضيحة لمنتخب مصر الأولمبي و فوز تاريخي و مستحق لرجال منتخب المغرب الشقيق والحصول على أول ميدالية أولمبية برونزية لفريق عربي في كرة القدم ، ألف ألف مبروك لمنتخب المغرب وللشعب المغربي الشقيق .???????? pic.twitter.com/1JRjPOlXZ3 — Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) August 8, 2024
وأضاف نجل الرئيس المصري الأسبق في منشوره: "ألف ألف مبروك لمنتخب المغرب وللشعب المغربي الشقيق".

طيب من غير زعل بس ????الف الف مبروك لكل أهل المغرب ، حلو كده ???? — Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) August 8, 2024
وأثار تعليق علاء مبارك بعد خسارة منتخب مصر وتهنئته للمنتخب المغربي تفاعلا على منصة "إكس".

الحمدلله انها جات من منتخب المغرب ،شعب نحبه ومدنحترمه ويحبوننا ونحترمهم — حتى اخر العمر (@bPEtdP3iKH2DY8z) August 8, 2024

مليار و٢٥٠ مليون مبروك للمغرب
الحمدلله لو فازة مصر كان كل الفشل هيتنسى ونهبدا فالتطبيل والانجاز والحمدلله انها اتهزمت بهذه النتيجه والفضيحه ليشهد العالم اجمع على ما وصلت له مصر من فشل وهذه هى المسطره فى كل المجالات فشل فشل فشل — ابراهيم (@boto_lolo57001) August 8, 2024

مفيش تخطيط ولا ادارة هتبقي دي النتيجة ، كان علي أتحاد الكرة وقف الدوري لمده 20 يوم الأولمبياد لإشراك عناصر قوية هذه مهمة وطنية وعلي السيد وزير الرياضة وضع قانون للرياضةيتماشي للاتحادات الدولية والاولمبية وكيفية اعداد المنتخبات بطرق علمية ووضع خطط طويلة المدى وتحليل الاداء الفني — Abd alhalem Radwan (@RadwanHalem) August 8, 2024

وكان المنتخب المغربي الأولمبي قد اكتسح نظيره المصري بسداسية نظيفة، على أرضية ملعب لابوجوار بنانت الفرنسية، ضمن مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، محرزا الميدالية البرونزية.

ومنذ بداية الشوط الأول نزل المنتخب المغربي الأولمبي بثقله، باحثا عن هدف أول مبكر، وفي الدقيقة 23 افتتح الصمد الزلزولي النتيجة للمغاربة، وضاعف سفيان رحيمي الغلة في الدقيقة 26.

ومع بداية الشوط الثاني حضر الهدف الثالث للمنتخب المغربي الأولمبي، في الدقيقة 51 تحديدا، من توقيع بلال الخنوس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم عاد رحيمي لتوقيع هدفه الأولمبي الثامن في هذه الدورة.

وفي الدقيقة 64، جاعلا النتيجة 4-0 لصالح المغاربة، وأتى الدور على الدقيقة 73 كي يحرز أكرم النقاش الهدف الخامس للنخبة الأولمبية الوطنية في الشباك المصرية، وتحولت النتيجة إلى 6-0 في الدقيقة 87 بواسطة أشرف حكيمي؛ عقب تنفيذ ركلة حرة مباشرة وضع بها الكرة في المرمى بقوة ودقة بالغة.

ويعرف عن علاء مبارك متابعة لكرة القدم وعشقه للنادي الإسماعيلي المصري، إذ تدخل ذات مرة في أزمة نشبت بين فريق الدراويش ومنتخب الشباب في 2003.



ودائما كان حاضرا مع المنتخب المصري خلال فترة والده في رئاسية الجمهورية، خاصة في الفترة الذهبية لمنتخب مصر حين فاز بثلاث بطولات أمم أفريقيا متتالية (2006 – 2008 - 2010).


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية حسني مبارك هزيمة المنتخب المصري علاء مبارك حسني مبارك علاء مبارك اولمبياد باريس مصر والمغرب هزيمة منتخب مصر رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لمنتخب المغرب منتخب المغرب علاء مبارک فی الدقیقة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين

يختتم المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته اليوم الأحد الثامن من شتنبر الجاري، لمواجه ليسوتو غدا الإثنين، بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، بعد الانتصار في أولى المباريات بأربعة أهداف لهدف على الغابون.

وستخوض العناصر الوطنية آخر حصة تدريبية لها مساء اليوم الأحد، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب أدرار، حيث سيعمل الناخب الوطني وليد الركراكي، على وضع آخر اللمسات على التشكيل الرسمي الذي سيخوض لقاء الغد، بغية مواصلة حصد النتائج الإيجابية، بعد الانتصار على الغابون بأربعة أهداف لهدف، وكذا لتحسين المردود الذي لم يكن مقنعا في اللقاء الأول.

وستسبق الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي، ندوة صحافية للناخب الوطني وليد الركراكي، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، بقاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير، للحديث عن اللقاء وظروفه، وكذا عن آخر الاستعدادات للقاء المذكور أعلاه.

ويتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات في التشكيلة الرسمية التي ستواجه ليسوتو، حيث ينتظر الدفع بالكعبي في التشكيلة الرسمية، والاعتماد بعد ذلك على يوسف النصيري، الذي غاب عن مباراة الغابون، مع إمكانية الدفع بكل من الواحيدي وآدم أزنو، في انتظار ما سيقرره الركراكي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بأربعة أهداف لهدف على الغابون، في المباراة التي جرت أطوارها أول أمس الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بإفريقيا الوسطى بالرصيد ذاته، فيما يتواجد كلا من ليسوتو والغابون في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد خال من النقاط، علما أن رفاق ابراهيم دياز، مؤهلين سلفا للعرس الإفريقي، بحكم احتضان المغرب للمنافسة، على أن يتأهل منتخب آخر رفقته عن هذه المجموعة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليسوتو، في ثاني مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، غدا الإثنين، التاسع من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، علما أن خصمه المقبل انهزم في أولى مواجهاته، بثلاثة أهداف لهدف أمام إفريقيا الوسطى.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو

مقالات مشابهة

  • أدم أزنو…ربح جديد للمنتخب الوطني المغربي
  • القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي وليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا
  • استقرار الدولار أمام الجنيه المصري: ماذا يعني ثبات الأسعار اليوم 9 سبتمبر 2024؟
  • عاجل: استقرار أسعار الدولار أمام الجنيه المصري: ماذا يعني ذلك للمستثمرين؟
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • المنتخب المغربي يهزم الغابون برباعية في افتتاح تصفيات الكان(فيديو)
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • صيف 2024 الأحر على كوكب الأرض بسبب التغير المناخي
  • لقطة مثيرة بين زياش ودياز خلال مباراة المغرب.. والركراكي يعلق (شاهد)