تفقد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اليوم، محاور المحافظة التى أقامتها الدولة لربط شرق القاهرة بجنوبها لتيسير الحركة المرورية.

وأكد محافظ القاهرة أنه سيتم المرور الدورى اليومى من الأحياء، والمتابعة الميدانية، وهيئة النظافة بكافة المحاور لمنع إلقاء مخلفات المبانى بها.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه سيتم اتخاذ اجراءات قانونية رادعة لمنع إلقاء المخلفات للحفاظ على هذه المحاور التى اقامتها الدولة للمواطنين بهدف تسيير الحركة المرورية.

ووجه محافظ القاهرة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة باستمرار حملات إزالة مخلفات المبانى، كما وجه بالقيام بحملات يومية لمنع عودتها مرة أخرى.

هذا وتهيب محافظة القاهرة بالمواطنين عدم إلقاء مخلفات الهدم بالمحاور، والطرق لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية، والالتزام بإلقاء هذه المخلفات فى المقالب المخصصة لذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن محافظ القاهرة سبق وأن قام بتفقد الطريق الدائري لمتابعة أعمال تحسين الرؤية البصرية، وتفقد المشروعات التطويرية والحالة الخدمية بأحياء مصر الجديدة والخليفة، فى إطار الجولات الميدانية المتتالية بأحياء العاصمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة تيسير الحركة المرورية إجراءات قانونية رادعة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

«الباعور» يتفقد السفارة الليبية في القاهرة

قام وزير الخارجية بالإنابة بحكومة الوحدة الوطنية الطاهر الباعور، بزيارة تفقدية لمقر السفارة الليبية وملحقياتها بالعاصمة المصرية القاهرة، وكذلك المندوبية الليبية في جامعة الدول العربية.

جاء ذلك بعد وصوله إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية، وذلك للمشاركة في أعمال الدورة الـ “162” لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية المزمع عقدها غدا الثلاثاء.

واطلع الباعور خلال زيارته على سير العمل ونتائج الاجتماعات التمهيدية لكبار المسؤولين في مجلس جامعة الدول العربية، حيث أبدى تقديره لكافة الجهود المبذولة من أعضاء السفارة والمندوبية، مؤكداً على أهمية دورهم في تعزيز العلاقات الثنائية والأخوية بين ليبيا والدول الشقيقة تعزيزاً لمسيرة العمل المشترك.

مقالات مشابهة

  • «الباعور» يتفقد السفارة الليبية في القاهرة
  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • نتنياهو يتقدم بطلب للمحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد
  • د.حماد عبدالله يكتب: عاصمة جمهورية مصر العربية "القاهرة"!!
  • 20 عملا مقاوما بالضفة والقدس خلال 24 ساعة
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة بقرية الحمراوي
  • عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة
  • “الهلال الأحمر” يعقد جلسات توعوية لمرشدات وفتيان فوج الشط