أحد الجوانب الأكثر إزعاجًا في ثقافة TikTok (وInstagram وX) هو عندما يشارك المستخدم مقطعًا غير مرتبط بسياق معين ولكنه جذاب من فيلم أو برنامج تلفزيوني. في كثير من الأحيان، لن يذكروا أو يضعوا علامة على اسم المصدر مقدمًا، مما يدفع المشاهدين إلى السؤال في التعليقات عن مصدر المقطع في خدعة لتعزيز المشاركة. يتدخل TikTok للقيام بشيء حيال ذلك من خلال ميزة جديدة تسمى TikTok Spotlight.

عندما تكتشف تقنية المنصة مقطعًا مناسبًا، ستضيف رابطًا رئيسيًا إلى صفحة مقصودة تحتوي على مزيد من التفاصيل حول العرض أو الفيلم. ستتضمن الصفحة ملخصًا ومعلومات عن فريق العمل والحسابات الرسمية، بالإضافة إلى مقاطع TikTok الأخرى المرتبطة بنفس العنوان حتى تتمكن من الاستمرار في البحث. ستتضمن صفحة الهبوط أيضًا تفاصيل حول مكان مشاهدة العرض أو الفيلم إذا كان على خدمة بث، أو طريقة لشراء التذاكر إذا كان الفيلم لا يزال في دور العرض.

هناك فوائد للاستوديوهات التي تشارك في هذه المبادرة أيضًا. يعد TikTok الآن جزءًا مهمًا من استراتيجيات التسويق للأفلام والبرامج التلفزيونية، لذا فإن وجود مركز حيث يمكن للمستخدمين المهتمين الذهاب لمعرفة المزيد وربما شراء تذاكر المسرح هو شيء يمكن أن تستفيد منه هوليوود. تقول TikTok إنها ستتمكن من العثور على المبدعين الذين يناسبونها وتحفيزهم على نشر الكلمة حول مشاريعهم. سيكون لدى الاستوديوهات أيضًا إمكانية الوصول إلى تحليلات المشاركة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو

ماجد محمد

انتشر مقطع صادم كشف عن ملعب “كامب نو”، الذي يخضع لأعمال تجديد في منشآته، أظهر أن عملية التطوير لا تسير بالوتيرة التي تحدث عنها سابقًا خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، ما سيضعه في موقف حرج.

‎وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، قد قال في مؤتمر صحفي: “دعونا نأمل أن نلعب جميعًا في كامب نو خلال أشهر قليلة، إنه حلم الجميع، وسيكون هذا الحلم حقيقة”.

‎وعن موعد اللعب في الكامب نو، أشار: “في نهاية العام، ولكنني لا أريد تحديد تواريخ، نحن مقتنعون بأن هذا حقيقة واقعة، ونتقدم تقدمًا جيدًا على الرغم من العقبات التي نتغلب عليها، نأمل أن نتمكن بحلول نهاية العام من اللعب، بسبب اللعب في مونتغويك خسرنا 100 مليون يورو”.

‎ولكن وفقًا للفيديو المتداول لا تظهر حالة الأعمال تقدمًا ملحوظًا مع قرب نهاية العام الحالي.
.
‎ويخطط برشلونة، لاستضافة مبارياته في ملعب كامب نو المعاد تجديده في وقت لاحق من هذا العام، ويتطلع الرئيس خوان لابورتا إلى الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 للنادي في 29 نوفمبر المقبل في ملعبهم الجديد الذي سيصبح قريبًا أكبر ملعب في أوروبا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/gOViWJ-beVafmMfP.mp4

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يطّلع على استراتيجية وزارة التجارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة
  • ميتا تشارك كيفية تفاعل واتساب وماسنجر مع تطبيقات المراسلة الأخرى
  • القبض على منتحل صفة لواء مرافق للسوداني وصاحب مقطع ها ريس
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • أكلة مصرية قديمة.. تعرفي على طريقة عمل البصارة
  • بالفيديو.. شاهدوا آلية الدفاع المدني المُستهدفة في الجنوب
  • موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو
  • مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو
  • أفلام العرض الأول .. استقبل تردد روتانا سينما الجديد Rotana Cinema 2024 واستمتع بالإجازة في المنزل