إسبانيا ضد فرنسا.. انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الديوك واللاروخا المثيرة، والتي تقام على ملعب بارك دي برانس، بنهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويتقدم منتخب إسبانيا على نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فبعد أن تقدم أصحاب الأرض بهدف أول، عاد اللاروخا وعاقب الديوك بثلاثية.

أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في أولمبياد باريس

10 دقائق فقط كانت كافية للفرنسيين من أجل زيارة شباك منافسهم الإسباني، والتقدم في النتيجة عن طريق إنزو ميلوت.

إنزو ميلوت استقبل كرة وسددها مباشرة على المرمى، ورغم أنها في زاوية الحارس، لكنه تعامل معها بشكل خاطئ لتدخل الشباك معلنة عن الهدف الأول لمنتخب فرنسا.

ولم يستغرق منتخب إسبانيا سوى 7 دقائق فقط من تقدم فرنسا، ليعادل الكفة في الدقيقة 17 بطريقة مثالية.

ونجح فيرمين لوبيز في إدراك التعادل لمنتخب إسبانيا بعد تسديدة قوية سكنت شباك الفرنسيين.

وفي الدقيقة 24، عاد منتخب إسبانيا من جديد ليحرز هدف التقدم على نظيره الفرنسي، ومن غيره يستطيع فعلها وهو النجم فيرمين لوبيز.

وتمكن منتخب إسبانيا من زيادة الغلة، ليضيف لاعبه أليخاندرو باينا رودريجيز الهدف الثالث للاروخا من ركلة حرة مباشرة بطريقة مثالية للغاية، وذلك في الدقيقة 27.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرنسا اسبانيا مصر واسبانيا إسبانيا ضد فرنسا بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا فرنسا واسبانيا مباراة فرنسا و اسبانيا 2 1 فرنسا و اسبانيا موعد مباراة فرنسا واسبانيا مباراة مصر وفرنسا مباراة فرنسا ضد اسبانيا مباراة اسبانيا وفرنسا اسبانيا وفرنسا اسبانيا وفرنسا 2 0 فرنسا واسبانيا 2 1 منتخب إسبانیا

إقرأ أيضاً:

دي لا فونتي : نجم اسبانيا احد افضل نجوم العالم

اشاد لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب أسبانيا بنجم وسط منتخب اسبانيا ونجم نادي باريس سان جيرمان فابيان رويز بعد المستوى الرائع الذي ظهر به رويز خلال مواجهة اسبانيا مع سويسرا في دوري الامم الاوربية والتي انتهت لمصلحة اسبانيا باربعة اهداف مقابل هدف في مدينة جنيف السويسرية .

وكان فابيان لويز قد قاد منتخب اسبانيا للفوز الساحق على منتخب سويسرا وسجل هدفين من اهداف منتخب لاروخا الاربعة وهو جعل المدير الفني لمنتخب أسبانيا يشيد بنجم الوسط .

دي لافونتي اكد في تصريحات للصحف الاسبانية عقب مواجهة سويسرا انه سعيد للغاية بمستوى فابيان رويز مؤكدا انه قدم مستوى مذهل وسجل هدفين ساحرين لمنتخب اسبانيا .

وقال لويس دي لافونتي : لاشك ان فابيان لويز هو احد افضل نجوم العالم في مركزه في التوقيت الحالي وهو يمثل اهمية كبيرة لمنتخب اسبانيا و مازلنا نعول عليه الكثير .

الصحف الاسبانية هي الاخري اشادت كثيرا بفابيان رويز مؤكدة ان مع وجود نجم مانشيستر سيتي رودري و فابيان رويز يبدو ان الثنائي حجزا مكانهما في التشكيلة الاساسية ويتبقى مقعد ثالث ستكون عليه منافسة قوية بين عدد من الاعبين .

 

مقالات مشابهة

  • زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا
  • دي لا فونتي : نجم اسبانيا احد افضل نجوم العالم
  • تعادل مثير يحسم مباراة توجو وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • رونالدو يسجل هدفًا مثيرًا للبرتغال أمام اسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • كيف احتفت يارا حسام حسن بثلاثية منتخب مصر أمام كاب فيردي؟
  • حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي
  • المكسيك تقسو على نيوزيلندا بثلاثية وديا
  • فيديو مثير للجدل.. طبلة ورقص على متن طائرة مصرية
  • سائحة أمريكية: السعودية هي البلد الأكثر أماناً بالعالم وما شاهدته من تطور وتقدم مثير للانتباه.. فيديو