نفذت مليشيات الحوثي الارهابية، حملة اختطافات واسعة، وحاصرت عددًا من منازل المواطنين في إحدى قرى مديرية الشرية محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت مصادر قبلية، إن مليشيا الحوثي نفذت حملة عسكرية بعدد من العربات والأطقم المدججة بالاسلحة، واقتحمت قرية عبس آل غنيم بمديرية الشرية وقامت بمحاصرة عدد من منازل "آل الشرجبي".

وأضافت المصادر أن الملشيات استهدفت المنازل المحاصرة بالسلاح الثقيل وروعت النساء والأطفال واختطفت عددا من المواطنين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن الحملة التي يقودها القيادي الحوثي المدعو عبدالله محمد العربجي المنتحل صفة مدير أمن محافظة البيضاء والقيادي صالح الجوفي، تأتي ضمن الانتهاكات المتصاعدة التي ارتكبتها المليشيات بحق آل الشرجبي.

اقرأ أيضاً رجل يقدم على قتل زوجته بطريقة بشعة أمام اطفاله بمنطقة خولان بصنعاء شاهد .. ميليشيا الحوثي تستغل طائرة تابعة للجيش اليمني لنقل جثة الصريع ” الحمزي ”لدفنه بمسقط رأسه بصعدة وفاة وإصابة سبعة أشخاص وإحتراق بعض المنازل إثر صواعق رعدية بالمحويت (صور) بعد عدم اعتراف دول الخليج بشهاداتها .. الطلاب يعزفون عن التسجيل بجامعة صنعاء الحوثيون يفرضون شروط طائفية جديدة على المعهد العالي للقضاء اليمني بعد ان بناه على نفقته الخاصة .. الميليشيا تطرد إمام مسجد في بني مطر وتستبدله بخطيب حوثي وزير الدفاع يدعو المجتمع الدولي لعدم ”الكيل بمكيالين” ويؤكد تخادم الحوثي والقاعدة وداعش الحوثية تزيح الستار عن مدرسة طائفية مع سكن وتغذية مجانية لنشر التشيّع بمحافظة ريمة ”فيديو” الحوثيون يبثون مقطع فيديو لعملية تسرب في خزان صافر كادت تتسبب بأسوأ كارثة بحرية ”شاهد” الزبيدي يحذر من العودة إلى مربع الصفر جراء التصعيد العسكري حكومة المليشيا توجه صفعة لبرلمان صنعاء والاخير يفشل في سحب الثقة الجيش اليمني ينفذ عملية استباقية ضد المليشيا ويسيطر على مواقع مهمة في محافظتين

وفي مطلع مايو الماضي شنت المليشيات حملة مماثلة واستهدفت منازلهم بالقصف الذي أدى لإصابة 4 أشخاص واختطفت عددًا من أبنائهم وزجت بهم في السجون على خلفية قضية ثأر قبلي وقعت قبل عشرات السنين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مصرع ثلاثة قيادات عسكرية بجماعة الحوثي (الأسماء)

مصرع ثلاثة قيادات عسكرية بجماعة الحوثي (الأسماء)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الهجوم .. الحوثيون يعلنون استهداف تل أبيب بطائرة جديدة لا تستطيع الرادارات اكتشافها (فيديو)
  • الرئاسي يرد على تهديدات الحوثي وهذا ما وجه به
  • مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات هذا الأمر
  • خلاف مالي.. قرار قضائي ضد طرفي مشاجرة بالأسلحة بالشرابية
  • البيضاء.. اشتباكات عقب تصدّي مواطنين لحملة مداهمات حوثية في رداع
  • الزبيدي يعرض على واشنطن 3 استراتيجيات لهزيمة المليشيات الحوثية
  • خلافات الجيرة تنتهي بالاعتداء على شخص بالأسلحة البيضاء في دمياط
  • يعود من دورة حوثية ويقتل ثلاثة من أشقائه بدم بارد! ”فيديو مؤلم”
  • مصرع ثلاثة قيادات عسكرية بجماعة الحوثي (الأسماء)
  • مصادر: تغييرات حوثية قادمة تستهدف مجلس القضاء في صنعاء