ناشد طه عماد، من ذوي الهمم "قزم"، وزارة الداخلية، بالنظر إلى شكواه وحلها، وذلك بعدما يأس في محاولات حل أزمته مع مرور محرم بك بالإسكندرية.

وكشف طه عن تفاصيل أزمته، قائلا "مشكلتي إني قزم وطولي واقف على 5 سم لاستخراج رخصة قيادة سيارة، بعد عرضي على القومسيون الطبي قالولي ناقص 5 سم، وذلك رفض مرور محرم بك استخراج رخصة قيادة ليّ".

وتابع: "رجعت لمرور محرم بك تاني، وعربيتي مخصصة لذوي الهمم، قالولي انت ناقص 5 سم على شروط استخراج رخصة القيادة، فهل يعقل أن 5 سم تحرمني من رخصة القيادة".

واستكمل: "بناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزارة الداخلية، بالنظر إلى شكوتي، أنا مش عاوز حد يسوق عربيتي ومش معايا مرتب لسائق مخصوص كل شهر، وأنا بعرف أسوق وعلى استعداد لأي اختبار قيادة".

واستطرد: "الرئيس السيسي منذ توليه الحكم أكد على حقوق ذوي الهمم، وتم دمجنا في المجتمع والرئيس مهتم بينا وبالرغم من ذلك مش عارفين ناخد حقوقنا". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ذوى الهمم قزم وزارة الداخلية الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.
وقال الملك المفدى: "بمناسبة إعادة انتخاب فخامتكم لمدة رئاسية جديدة، يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدين بهذه المناسبة بتمييز العلاقات الأخوية التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين" والتي نسعى لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة".
أخبار متعلقة خلال أغسطس.. احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع 98ر0%محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافيتهنئة سمو ولي العهد
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.
وعبّر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

مقالات مشابهة

  • خطوات استخراج رخصة قيادة دولية.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • المرور السعودي يدعو للالتزام بقواعد القيادة الآمنة خلال هطول الأمطار
  • تعرف على خطوات استخراج شهادة بيانات للرخصة
  • الرئيس الفلسطيني: الجهود مستمرة لتنفيذ توجه القيادة إلى قطاع غزة
  • القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يلتقي الرئيس المصري في القاهرة
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • حملة «هنوصلك» تواصل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم بكفر الشيخ
  • سحب 1669 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • «المرور»: توقيف 66 حدثاً بلا رخصة سوق وتحرير 50557 مخالفة في أسبوع