إسبانيا ضد فرنسا.. رد منتخب إسبانيا الأوليمبي سريعا على نظيره الفرنسي في اللقاء المقام حاليا، على ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، في نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

ولم يستغرق منتخب إسبانيا سوى 7 دقائق فقط من تقدم فرنسا، ليعادل الكفة في الدقيقة 17 بطريقة مثالية.

ونجح فيرمين لوبيز في إدراك التعادل لمنتخب إسبانيا بعد تسديدة قوية سكنت شباك الفرنسيين.

وفي الدقيقة 24، عاد منتخب إسبانيا من جديد ليحرز هدف التقدم على نظيره الفرنسي، ومن غيره يستطيع فعلها وهو النجم فيرمين لوبيز.

وتمكن منتخب إسبانيا من زيادة الغلة، ليضيف لاعبه أليخاندرو باينا رودريجيز الهدف الثالث للاروخا من ركلة حرة مباشرة بطريقة مثالية للغاية، وذلك في الدقيقة 27.

طريق فرنسا وإسبانيا إلى النهائي

ونجح المنتخب الفرنسي صاحب التنظيم والأرض والجمهور بالأولمبياد، في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى المباراة النهائية، عقب تخطي «الفراعنة» بثلاثية مقابل هدف بشق الأنفس، وذلك بعد أن كانت تشير النتيجة بتقدم المنتخب الوطني حتى الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، ولكن نجح «الديوك» في قلب الطاولة بالأشواط الإضافية والوصول إلى النهائي.

مصر وفرنسا

بينما نجح المنتخب الإسباني هو الآخر في قلب الطاولة أيضًا على المنتخب المغربي «صاحب البرونزية»، بنتيجة هدفين لهدف، لينجح «الماتادور» في التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرنسا اسبانيا مصر واسبانيا إسبانيا ضد فرنسا بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا فرنسا واسبانيا مباراة فرنسا و اسبانيا 2 1 فرنسا و اسبانيا موعد مباراة فرنسا واسبانيا مباراة مصر وفرنسا مباراة فرنسا ضد اسبانيا مباراة اسبانيا وفرنسا اسبانيا وفرنسا اسبانيا وفرنسا 2 0 فرنسا واسبانيا 2 1 منتخب إسبانیا

إقرأ أيضاً:

كيف احتفت يارا حسام حسن بثلاثية منتخب مصر أمام كاب فيردي؟

حرصت يارا ابنة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على مشاركة متابعيها احتفالاتها، بفوز الفراعنة على كاب فيردي، بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

يارا حسام حسن تحتفي بفوز منتخب مصر بثلاثية على كاب فيردي.. ماذا فعلت؟

«مرة أخرى، مبروك للفراعنة الفوز 3 - 0»، تحت هذا العنوان نشرت يارا حسام حسن صورًا لها مع والدتها وشقيقها وعائلتها، من داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي، خلال دعمها لوالدها في ضربة البداية بالتصفيات القارية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وتحرص يارا حسام حسن منذ تولي والدها مسؤولية قيادة منتخب مصر، مشاركة الصور خلال مباريات الفراعنة سواء الودية أو الرسمية، فضلا عن صورها رفقة نجوم المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح.

منتخب مصر يستعد لمواجهة بتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

وكانت بعثة منتخب مصر، توجهت صباح اليوم الأحد، إلى بتسوانا لمواجهة منتخب بلادها في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • «أزمة عميقة» تهدد فرنسا في «دوري الأمم»!
  • كيف احتفت يارا حسام حسن بثلاثية منتخب مصر أمام كاب فيردي؟
  • حمد الدبيخي: المنتخب الكويتي حصاله.. وعادل عقلة يرد.. فيديو
  • الرشود : مانشيني‬⁩ حاول يضحك علينا في تصريحه حول عدد دقائق اللاعبين مع أنديتهم .. فيديو
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • وزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي
  • إيطاليا تلحق هزيمة ثقيلة بفرنسا في عقر دارها
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً