كشف مصدر لـ ”اليوم“، أن عطل فني في منصة نقل الموظفين، تسبب في إرسال رسالة «تم رفض العرض الوظيفي»، المقدم لمنسوبي تجمع الشرقية الصحي، المنقولين إلى شركة الصحة القابضة، مؤكدًا تدارك الخطأ، وتعديل الحالة على الموقع إلى «شكرًا لقبول العرض الوظيفي».
يأتي ذلك بعد حالة الجدل التي ثارت بين الموظفين خلال اليومين الماضيين، إضافةً إلى استيائهم من بسبب تباين العروض المقدمة، وعدم وضوح المعايير التي جرى الاستناد عليها في تقديم العروض، وكذلك عدم وجود سلم وظيفي معلن للاستناد عليه.


أخبار متعلقة أمير الشرقية: المنطقة تحظى بفرص استثمارية عديدة وثروات كبيرةفي لقاء مع أعضائها.. نائب أمير الشرقية يتابع برامج الدورة الشرعية 19أمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لفرع "الغذاء والدواء" بالمنطقةمن جهته، أكد تجمع الشرقية الصحي، إصلاح الخلل التقني، وعدم تغيير حالة القبول أو الرفض في العروض المقدمة، لافتًا إلى حرصه على استقبال استفسارات الموظفين، عبر التواصل مع مركز الاتصال، من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرًا، أو من خلال زيارة مراكز العناية بالموظفين في أوقات الدوام الرسمي، من الأحد إلى الخميس.تحديد مدة العقد
بدورهم، وصف عدد من الموظفين تحديد مدة العقد بسنتين ب ”غير المفهومة“، وأن ليس لها سبب واضح، مشيرين إلى تعرضهم إلى التضليل - بحسب وصفهم -، فيما يتعلق بحافز الانتقال، خاصةً أنه ليس حافزًا، بل منصوص عليه نظامًا وليس استثناءً.
وأشاروا إلى أن الاعتماد على معيار الراتب لم يراع الخبرات الوظيفية وكذلك المؤهلات الدراسية.
وطالب الموظفين، بإدراج بدل التفرغ في الراتب الأساسي، وزيادة الشفافية في تباين الرواتب، وضمان تجديد العقود تلقائيًا، وتحسين نظام الإجازات وساعات العمل، ووضع سلم وظيفي عادل وشامل؛ وذلك لتحقيق المساواة بينهم وبين زملائهم في التشغيل الذاتي.تقليص الفجوة بين الرواتب
وأشاروا إلى ضرورة دمج بدل التفرغ مع الراتب الأساسي لموظفي الخدمة المدنية من أخصائيين وفنيين وجميع موظفي الكادر الصحي؛ وذلك بهدف تقليص الفجوة الكبيرة بين الرواتب وضمان العدالة بين الموظفين الذين يؤدون نفس المهام ويخضعون لنفس ساعات العمل.
وأكدوا أهمية الشفافية والإفصاح عن الأسباب التي أدت إلى التباين الكبير في الرواتب بين موظفي الخدمة المدنية والتشغيل الذاتي، رغم تساوي المستوى والدرجة وساعات العمل، مشددين على أهمية توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بنظام الرواتب لضمان الفهم الواضح والعادل للجميع.
ولفتوا ضرورة توضيح مستقبلهم الوظيفي بعد انتهاء عقودهم المؤقتة لمدة 24 شهرًا، مع توفير رؤية واضحة وصريحة حول إمكانية تجديد العقود تلقائيًا وضمان الأمان الوظيفي لجميع الممارسين الصحيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الدمام الصحة القابضة وزارة الصحة الانتقال إلى الصحة القابضة

إقرأ أيضاً:

أروى تجمع بين الطرافة والإبهار بكليب أغنيتها العراقية الجديدة "مغرم"

أصدرت المطربة أروى فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مغرم" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، وجاءت الأغنية باللهجة العراقية، قدمتها أروى نزولًا عند مطالبة جمهور الأغنية العراقية، والمعروف عنها محبتها للفن العراقي ان من ناحية اللهجة، الإيقاعات الموسيقية أو الكلمات المعبرة.

تفاصيل أغنية مغرم 

 

"مغرم" أغنية من كلمات منذر درويش، ألحان وتوزيع أحمد الجوزي، ميكس وماستر وصوت حسام كامل، إنتاج palazzo art production في أولى أعمالها الإنتاجية.

 

صورت أروى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج مرقص عادل في فندق فيزراتشي دبي الذي ساهم في فكرة وإنتاج الكليب، حيث نرى أروى تلتقي بالصدفة وهي في زيارة إلى الفندق بشخص تعجب به وتدور بينهما أحداث طريفة حيث تفقد الوعي في كل مرة تلتقي فيه، وتتوالى الأحداث بقالب طريف لنكتشف في النهاية أنها تتذكر هذه المواقف في ذكرى زواجها منه.

تصريحات أروى 

 

وعن تصوير أغنية "مغرم" قالت أروى: كنا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية، وأشكر كل فريق العمل على دعمهم الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، وأؤكد لجمهوري أن ينتظر العديد من المفاجآت في المستقبل.

 

أروى تراهن على أغنية وكليب "مغرم" وتؤكد أنه عمل فني يقدمها باسلوب رشيق، وإنه ا اختارت هذا التوقيت لطرح العمل تماشيًا مع الأجواء الجميلة، مشيرة إلى ان الكلمات كانت معبرة، واللحن تضمن نغمات موسيقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى.

 

أروى أبهرت المشاهدين بهذا العمل بالصوت والصورة، فهي قدمت اللهجة العراقية بكل إتقان، وأطلت في الفيديو كليب بأكثر من إطلالة عصرية ومميزة، ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة من الأغاني التي تصدرها أروى بشكل منفرد ومتتالي في الفترة الراهنة.

مقالات مشابهة

  • تحمع العسكريين المتقاعدين: تحركاتنا مستمرة غداً ونطالب بتصحيح الرواتب
  • لجنة القيادات بمحافظة الغربية تستكمل اعمالها اختيار أفضل الموظفين
  • العراق يواجه أزمة مالية.. رواتب الموظفين امام مخاطر حقيقية
  • الحكومة تبدأ غدا درس الموازنة.. ومعالم مواجهة مع تجمع العسكريين المتقاعدين
  • الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة تُلوّح بالإضراب العام
  • تدشين مبادرة مسار لرفع كفاءة الموظفين في القطاع الحكومي وزيادة إنتاجيتهم
  • وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين
  • وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين - عاجل
  • أروى تجمع بين الطرافة والإبهار بكليب أغنيتها العراقية الجديدة "مغرم"
  • رواتب الموظفين ستتأخر وقد يتم تخفيضها.. العراق يدخل دائرة الخطر بسبب النفط - عاجل