علق المطرب المغربي سعد لمجرد على فوز منتخب بلاده الأولمبي على نظيره المصري بنتيجة 6-0 أمس الخميس في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في مسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد باريس 2024.

ونشر لمجرد صورة على حسابه في موقع "إنستغرام" للاعبي المنتخب المغربي وهم يحتفلون بالفوز والتتويج بميدالية برونزية تاريخية.



وكتب المطرب المغربي: "أهنئ الفريق الوطني المغربي على أدائه الرائع والفوز المستحق.. لقد أظهر لاعبونا شجاعة ومهارة عالية تعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق الانتصارات".

وأضاف سعد لمجرد موجها كلامه للاعبي منتخب مصر: "أود أن أشيد بالمنتخب المصري على أدائه القوي وروحه الرياضية العالية طوال هذه الأولمبياد. كرة القدم تجمعنا في منافسة شريفة، واليوم نحتفل بفوز فريقنا المغربي ونقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المصري".

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)


وأصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي يتوج بميدالية في مسابقة كرة القدم بالألعاب الأولمبية.

ولم يحرز العرب في تاريخ مشاركاتهم في الأولمبياد سوى ميداليتين في الألعاب الجماعية، كانتا برونزية لفريق قفز الحواجز السعودي في رياضة الفروسية في دورة لندن 2012 وبرونزية لثنائي الكرة الطائرة الشاطئية القطريين أحمد تيجان وشريف يونس في طوكيو صيف 2021.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية المغربي المصري كرة القدم مصر المغرب كرة القدم سعد المجرد رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا

قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار، إن حسام حسن  المدير الفني لمنتخب مصر معروف عنه الحماس والقدرة على دفع المنتخب إلى الفوز، وبدأ بالفعل يكون منتخب كبير بشكل جيد.

كاف يخطر منتخب مصر بالموعد الجديد لمواجهة بتسوانا منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا

وأشاد  زاهي حواس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر فضائية «الحدث اليوم»  بأداء حسام حسن  المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدا أن أداء المنتخب الوطني ظهر أفضل كثيرا في المباراة الأخيرة أمام منافسه كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

 المنتخب يحتاج إلى حماس

ووجه زاهي حواس رسالة لمنتخب مصر وقائده حسام حسن، قائلا : «الماتش اللي فات كويس وكل اللعيبة بذلت مجهود رائع، ولكن المنتخب يحتاج إلى حماس، لأن الحماس أفضل من التدريب».

وتلقي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم خطاب من الاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في السادسة بتوقيت بتسوانا السابعة بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الثامنة  والموافقة علي طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد .


كان الاتحاد الأفريقي قرر تعديل موعد مباراة مصر و بتسوانا الذي كان مقررا لها الرابعة عصر غدا الثلاثاء  بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا ، وإقامتها في الثامنة  مساء بتوقيت بتسوانا قبل أن يعترض منتخب مصر  بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين و اللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا و هم الاهلي و بيراميدز و الزمالك و المصري ، و يتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

مقالات مشابهة

  • أدم أزنو…ربح جديد للمنتخب الوطني المغربي
  • زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • رسميا.. مباراة ليسوتو ستكون الأخيرة للمنتخب المغربي بأكادير
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين
  • المنتخب المصري يحقق فوزا سهلا على الرأس الأخضر
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا