قدم الشيخ حميد بن عمار النعيمي، الجمعة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها هيا بنت سعد الخرجي زوجة سلطان راشد رشيد الخرجي، ووالدة كل من راشد سلطان الخرجي وماجد سلطان الخرجي ومنصور سلطان الخرجي.

وأعرب الشيخ حميد بن عمار النعيمي، خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة الراس في أم القيوين، عن خالص تعازيه لذوي الفقيدة، سائلاً الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الصورة

وقدم واجب العزاء إلى جانب الشيخ حميد بن عمار النعيمي.. الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان الثقافي الرياضي، والشيخ محمد بن عمار النعيمي، ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات.

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة عجمان تعزية حمید بن عمار النعیمی

إقرأ أيضاً:

القس وكزبرة ومحمد رضوان.. يقدمون واجب العزاء في والد طارق الجنايني

بدأ منذ قليل عزاء والد المنتج طارق الجنايني والذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، حسبما أعلن طارق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وحرص الفنان محمد القس، كزبرة، ومحمد رضوان على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء ومساندة صديقهم طارق الجنايني في وفاة والده.

 

كما حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومواساة طارق الجنايني، وكان على رأسهم الفنان هاني رمزي، نور قدري، ماجدة زكي، هنا شيحة، تميم يونس، أحمد السقا، محمود الليثي، أحمد السبكي، أمير كرارة، سيد رجب. 

 

وكان قد أعلن طارق الجنايني خبر الوفاة قائلًا: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني”.

 

وتابع طارق الجنايني: “سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ حسين علي الحميقاني
  • الرئيس المشاط يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه وزوجته
  • القس وكزبرة ومحمد رضوان.. يقدمون واجب العزاء في والد طارق الجنايني
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • محمد علي الحوثي يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة زوجته ووالده
  • نهيان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • محمد بن زايد يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين
  • رئيس الدولة يُعزّي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي