في إطار عمليات بحث مستمرة من قبل الجميع عن أسعار الذهب في مصر، اليوم الجمعة، ننشر آخر تطورات أسعار الذهب وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي.

 

أسعار الذهب اليوم 

 

سعر الذهب عيار 18:** 2966 جنيه
سعر الذهب عيار 21:** 3460 جنيه
 سعر الذهب عيار 24:** 3954 جنيه

فرق البيع والشراء لعيار 21:  20 جنيه

 

سعر الجنيه الذهب 

 

27،680 جنيه

 

سعر الأونصة عالميًا

 2430 دولار

 

جدير بالذكر أن الأسواق شهدت ارتفاعًا كبيرًا في سعر الذهب يوم الخميس، رغم القوة التي أظهرها الدولار الأمريكي مع تعافي مؤشرات وول ستريت، وذلك بعد صدور بيانات طلبات إعانة البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة التي فاقت التوقعات.

 

 

اسباب ارتفاع الذهب

 

ويعود هذا الارتفاع في سعر الذهب إلى استعادة ثقة المستثمرين في الأسواق المالية بعد اضطرابات يوم الاثنين، حيث دفع المتداولون لجني الأرباح من مراكزهم الطويلة في الذهب لتعويض خسائرهم في أماكن أخرى.

 

وفي الوقت نفسه، أسهمت تعليقات رؤساء بنوك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند وشيكاغو، توماس باركين وأوستن جولسبي، في زيادة تفاؤل الأسواق. ومع ذلك، أثرت التصريحات المعتدلة لرئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي، جيفري شميد، على الدولار الأمريكي حيث تراجعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية بشكل كبير بعد وصولها إلى أعلى مستوى أسبوعي.

 

علاوة على ذلك، أدى تزايد المخاطر في الأسواق إلى تقليل جاذبية الدولار كملاذ آمن، مما ساعد سعر الذهب على الاستقرار عند أعلى مستوى له هذا الأسبوع، وهو 2428 دولارًا. كما شهد سعر الذهب عمليات شراء مستندة إلى التحليل الفني بعد نجاح المشترين في الدفاع عن منطقة دعم حرجة على الإطار الزمني اليومي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 8 دولار 20 جنية 100 جنيه ارتفاع الذهب ارتفاع آخر تطورات أسعار الذهب اخر تطورات اسباب ارتفاع الذهب أسباب ارتفاع ارتفاع في سعر اسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة اسعار الذهب في مصر اسعار الذهب في مصر الي المستثمرين الذهب في مصر اليوم الذهب عيار 24 الذهب عيار 18 الدولار الأمريكي شهد سعر الذهب سعر الذهب يوم الخميس سعر الذهب عيار 2 أسعار الذهب سعر الذهب

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب بالأسواق المحلية في العراق

بغداد اليوم -  بغداد

تنشر "بغداد اليوم"، قائمة بأسعار الذهب في الأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم السبت (7 أيلول 2024).

وقال مراسلنا، إن سعر بيع المثقال المستورد عیار 21 بـــ 530 الف دينار، بينما بلغ سعر بيع المثقال المستورد عیار 18 بـــ 455 الف دينار.

كما أكد أن مثقال الذهب من عيار 24 بـــ 605 الف دينار،  بينما بلغ سعر المثقال المستورد عیار 22 بــ  555 الف دينار، مبينا أن الليرة عیار 21 بـــ  530 الف دينار.

مقالات مشابهة

  • هبوط جديد لأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: تعرف على الأسعار وتأثيراتها
  • تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • انخفاض أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 خسر كام؟
  • انخفاض جديد في أسعار الذهب اليوم.. اعرف عيار 21 خسر كام؟
  • عاجل - آخر تحديث لـ أسعار الذهب اليوم الاثنين 9-9-2024 في مصر.. عيار 21 يسجل 3390 جنيها
  • ستقلب السوق الموازي.. مصادر: قرارات مرتقبة من البنك المركزي ستربك الأسواق وترفع أسعار الصرف عاجل
  • الذهب يواصل استقراره في الأسواق المصرية وسط توقعات بالثبات: أسعار اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • العداية وصلت 500 جنيها.. أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)
  • أسعار الذهب بالأسواق المحلية في العراق