طرح الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يا نهار أبيض» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأغنية يا نهار أبيض لـ تامر حسني، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع ومكس أمين نبيل.

وتضمنت كلمات أغنية «يا نهار أبيض» الأتي: «عليك حلاوه ملخبطاني، وكل ثانيه تحلو تاني، حبيبي جنبي شكراً يا دنيا، يا راضيه عني ومظبطاني، يا نهار أبيض عالتوليفه، ضحكتك عالقلب خفيفه، إنت ماشي ازاي كده عادي

ده الأصول تمشي بتشريفه، جمالك والله عاملي قلق، مخلي الكل مركز فيك، وأنا اللي بموت من الغيره عليك، كفايه حلاوه وعالهادي، يا إما هجيلك وأخبيك، ده سحرك غير الكل فرق، كفايه يا ناس بطلوا تقليد».

وفي هذا السياق، روج تامر حسني عبر حسابه على «إنستجرام» لأغنية يانهار أبيض، قائلا: «تقدروا دلوقتي تسمعوا وتشوفوا أغنية يا نهار أبيض كاملة، من مهرجان العلمين على كل المنصات، كلمات: أحمد المالكي

ألحان: سامر أبو طالب، توزيع وميكس: أمين نبيل، ماستر: علي فتح الله».

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

وكان تامر حسني، أحيا خلال الأيام الماضية، حفلا في مهرجان العلمين الجديدة، وافتتح الحفل بأغنية كل يوم أحبه تاني وسط تصفيق الجمهور، وبعد انتهاء الأغنية قال: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

قدم النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة الدعم لعدد من المواهب الشابة وغنوا معه على المسرح، ثم قال «مصر مليانة مواهب كتير»، وبعد ذلك صعدت معه طفلة على المسرح وظلت تغنى وترقص معه وسط تصفيق كل الحضور، كما طلب من الأمن أن يتركوا معجب شاب صعد المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

اقرأ أيضاً«مش عارف أقول ايه».. أول تعليق من تامر حسني بعد حفله في الساحل الشمالي| صور

تامر حسني عن مهرجان العلمين الجديدة: «عالمي بكل المقاييس»

«نفسي أكرر مسيرة عبد الحليم حافظ».. أبرز تصريحات تامر حسني قبل حفله في مهرجان العلمين 2024 (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني أعمال تامر حسني الفنان تامر حسني النجم تامر حسني اعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض يا نهار أبيض تامر حسني فی مهرجان العلمین نهار أبیض تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد

علق المخرج محمد سامي على منشور حديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقدمًا شكره للفنان تامر حسني على الدعم الكبير الذي منحه له في بداية مسيرته الفنية.

 

وقال محمد سامي خلال لقائة في برنامج "ET بالعربي": "خلال تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولاد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه".

 

 

رد الفنان تامر حسني على تصريحات محمد سامي عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو لمحمد سامي عبر خاصية "الستوري".

 

وقال تامر حسني علي صفحته: "يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكترو يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه لا يصح الا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق".

 

 

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية أخري، يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يشاركه فيه هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وغيرهم، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية