يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 443 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموزع السينمائي محمود الدفراوي النجم كريم عبد العزيز أحمد عز ولاد رزق 3 محمد لطفي محمد ممدوح ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الاشتراكي يحافظ على نيابة رئيس مقاطعة السواني بطنجة

تمكّن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من الحفاظ على منصب نائب رئيس مقاطعة السواني بمدينة طنجة، في منافسة شرسة وعرفت مناورات وتطورات مثيرة.

وظفر الشاب أنور الكامل بمنصب النائب السابع لرئيس مقاطعة السواني بطنجة، وذلك بفارق خمسة أصوات عن المرشحة الاستقلالية التي انسحب زميلها من المنافسة.

وقادت سلوى الدمناتي، البرلمانية والمستشارة بمقاطعة السواني وبجماعة طنجة، جهود الحفاظ على منصب حزبها، بعد محاولات السطو عليه من طرف أحزاب أخرى.

وتمكنت الدمناتي من حشد مستشاري مقاطعة السواني، وبمن فيهم أحزاب المعارضة، حيث بدا لافتا حضور كثير من الوجوه التي اعتادت الغياب عن دورات المجلس.

وفيما اعتقد كثيرون أن الفوز محسوم، خلق فريق الأحرار المفاجأة من خلال عدم دعم مرشح الأغلبية، ولولا الترتيبات المسبقة التي اتخذتها الدمناتي لذهب المنصب للاستقلاليين.

وأفاد مصدر بأن قيادة حزب الحمامة أعربت عن عدم اهتمامها بالمنصب الشاغر، وأصدرت توجيها للتصويت لصالح مرشح الاتحاد الاشتراكي، إلا أن ذلك لم يتم.

كلمات دلالية الأحرار الاتحاد الاشتراكي السواني طنجة

مقالات مشابهة

  • Beetlejuice Beetlejuice يتصدر الإيرادات العالمية في أول أيام عرضه
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • كتاب من القاضية اسكندر إلى قاضي التحقيق الاول... هذا ما جاء فيه
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • القاضية عون: أنت الأقوى عندما تكون مع الحق
  • الاتحاد الاشتراكي يحافظ على نيابة رئيس مقاطعة السواني بطنجة
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • انطلاق احتفالات «دير الأنبا برسوم العريان» اليوم