زنقة 20 | متابعة

تنازلت إدارة نادي الجيش الملكي، عن متابعة مشجع للنادي مصاب بالسرطان، بعدما تم اعتقاله وإيداعه السحن بتهمة السب والشتم.

وكان المشجع العسكري، قد اعتقل إثر شكاية قدمها النادي العسكري، بعد أن دون تدوينة على الفايسبوك ينتقد من خلالها سياسة النادي التدبيرية في الفترة الأخيرة.

ورفعت إدارة الفريق العسكري دعوى قضائية ضد المشجع العسكري المنحدر من مدينة تاونات بتهم السب والشتم، ليتم بعدها الاستماع إليه من قبل الشرطة القضائية بتاونات، قبل إعتقاله بالسجن المدني “عين عيشة”، بأمر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها.

وبعد انتشار خبر اعتقاله، شنت الجماهير العسكرية حملة واسعة تطالب إدارة النادي بالتنازل عن الدعوى بسبب إصابة المشجع بالسرطان.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

قضية حماس أصبحت قديمة.. غانتس يدعو الجيش الإسرائيلي لنقل تركيزه العسكري إلى لبنان وإيران

رأى عضو كابينيت الحرب السابق بيني غانتس، أن إسرائيل يجب أن تحوّل تركيزها نحو "حزب الله" والحدود اللبنانية، مشيرا إلى أن تل أبيب تأخرت في هذا الأمر والجيش لديه القوات الكافية.     وبحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، فإن غانتس أشار إلى أن "قضية حماس أصبحت قديمة، وبدلا من ذلك فإن قضية إيران وعملائها في جميع أنحاء المنطقة وما يحاولون القيام به هي القضية الحقيقية". واعتبر أن "إسرائيل ارتكبت خطأ بإجلاء جزء كبير من سكان شمال البلاد مع اشتعال الأعمال العدائية مع حزب الله، في أعقاب هجوم السابع من تشرين الأول".

وأوضح غانتس أن الجيش الإسرائيلي عبر نقطة حاسمة في المناورة العسكرية ضد حركة "حماس"، ويمكنه أن يفعل أي شيء يريده هناك، ويجب أن "نسعى إلى التوصل إلى اتفاق لإعادة المختطفين". وقال إنه "في حال عدم تمكننا من تحقيق ذلك خلال أسابيع أو أيا كان الأمر، فيجب أن نتجه إلى الجبهة الشمالية ونحن قادرون على ضرب دولة لبنان إذا لزم الأمر". هذا واختتم رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي يوم الاثنين، تقييمه للوضع على الساحة الشمالية مع أعضاء منتدى هيئة الأركان العامة، وتطرق إلى استهداف مسيرة لبنانية لعمارة في مدينة نهاريا.

وأشار إلى أن "يعمل جيش الدفاع بقوة على الساحة الشمالية، وهو على أهبة الاستعداد ولديه خطط عملياتية جاهزة، وهو مستعد لأداء كل مهمة سيكلف بها". (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • قضية حماس أصبحت قديمة.. غانتس يدعو الجيش الإسرائيلي لنقل تركيزه العسكري إلى لبنان وإيران
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • شيخ عشيرة مزيف بالبصرة يمنع قوة أمنية من اعتقاله.. والأخيرة تودعه السجن
  • فصيل مسلح يتدخل.. شيخ عشيرة مزيف بالبصرة يمنع قوة أمنية من اعتقاله.. والأخيرة تودعه السجن - عاجل
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • المخابرات الأمريكية: التحرك العسكري الأوكراني في كورسك دمر معنويات الجيش الروسي
  • أشهر مشجع أهلاوي يحتفل بخطوبته مع جمهوره: «أمح الدولي قرأ الفاتحة»