غزة - صفا

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الجمعة، عن تفاصيل كمين البراء التي نفذته في في محيط مسجد البراء بن عازب في 26 من الشهر الماضي بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وأشارت الكتائب، في مقطع مصور وصل وكالة "صفا" إلى أنّ مقاتليها زرعوا العبوات (قذيفة TBG، وعبوة رعدية، وعبوة شواظ، وعبوة صدمية، وقذيفة 105) في شهر ديسمبر من العام الماضي، مما يعني أنّ المقاتلين انتطروا أكثر من ثمانية أشهر في عقدهم القتالية وصول قوات الاحتلال إلى منطقة الكمين.

وأوضحت الكتائب في الفيديو المصور وظيفة كل عبوة، فقذيفة الـTBG استخدمتها لاستهداف مركز القيادة والسيطرة بغية استدراج قوات الاحتلال لمنطقة الكمين.

ويظهر في المقطع المصور وصول قوات الاحتلال لمنطقة الكمين بعد التغطية النارية الكثيفة في مكان الكمين، تبعها عملية تجريف وتقدم قوة راجلة من جيش الاحتلال، وتعامل مقاتلي القسام معها بمختلف الأسلحة والعبوات وإيقاعها بين قتيل وجريح.

 

كما يظهر في المقطع المصور تحصن عدد من جنود الاحتلال داخل دبابة قبل أن يستهدفها مقاتل من القسام بقذيفة 105.

وتواصل كتائب القسام رفقة فصائل المقاومة التصدي لتوغل جيش الاحتلال وآلياته بكل بسالة وشجاعة لليوم الـ308 من العدوان المجرم المتواصل على القطاع، وتوقع في صفوفه الخسائر المادية والبشرية الكثيرة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدوان على غزة كتائب القسام حماس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو

حلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، وكشفت عن شخصيتها وكواليس مسلسل تيتا زوزو، قائلة: "تيتا زوزو مبتهمدش، ومبتحبطش ومبتفقدش البوصلة خالص، فهو مسلسل اجتماعى يعرض جميع الشرائح اللى نفسه يشوفها المشاهد".

 

دور إسعاد يونس

 

وأضافت إسعاد يونس: "أن أكثر شيء تواجهه تيتا زوزو فى المسلسل أن أبنائها منشغلين فى مشاكلهم ومعاناة الحياة الأسرية وأصبحوا بعيدا عن أبنائهم، فتفرغت لأبنائها لمعرفة مشاكلهم".

وتابعت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث فى دماغ الأبناء بسبب تطورات الحياة، موضحة أن الأجداد بيتدخلوا فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء يجب أن نحترمها، وعدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

وأشارت إلى أن محمود البزاوي أكثر شخصية مستفزة فى المسلسل، لأنه فاسد وبيخوف، وتيتا زوزو شبهي ومش مختلفة عني.


موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

 

كشفت منصة watch it عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو، والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

ونشر منصة watch it عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك وكتبت: "فاضل أيام وتبدأ الحكاية، جاهزين تشوفوا تيتا زوزو؟، اتفرج على مسلسل تيتا زوزو ابتداءً من ٢١ سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة".

 

برومو مسلسل تيتا زوزو

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني الفلسطيني: 5 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي شقة بمدينة غزة
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • كمين محكم لقوى الأمن في منطقة الروشة.. من أوقفت هناك؟ (صورة)
  • مجزرة جديدة على يد الدعم السريع.. 20 قتيلا بقصف سوق بمدينة سنار جنوبي البلاد
  • دهس جنود إسرائيليين في الخليل بعد ساعات من حادث معبر الكرامة.. تفاصيل مهمة
  • البزري تابع قضايا حياتية وخدماتية لمنطقة سيروب
  • الإسكان تكشف تفاصيل المجمعات المدرسية بمدينة السلطان هيثم
  • القسام تتحدث عن الرسالة القادمة لمصير أسرى الاحتلال (شاهد)
  • عاجل - "القسام" تبث تسجيلا تحذر إسرائيل من مصير باقي الأسرى تحت عنوان "إفراج بصفقة...أم قتل بقصف"
  • المقاومة تسحق الاحتلال بطولكرم وتفجر عبوة ناسفة شديدة الإنفجار بجرافة اسرائيلية - فيديو